اخبار الأندرويد

مستودع ثيمات رومات CyanogenMod الجديد قادم قريبا

من من مستخدمي الأندرويد لا يعرف CyanogenMod ؟ خاصة ألئك الذين انقطعت بهم السبل مع إصدارات قديمة من الاندرويد، لكن أهم ما يميز هذه الرومات كونها توفر لك إمكانية تغيير الثيمات كما تريد ! لكن الآن ستكون لك إمكانية أكثر للتبديل !

مستودع ثيمات رومات CyanogenMod الجديد قادم قريبا
مستودع ثيمات رومات CyanogenMod الجديد قادم قريبا

حسنا، هل تقوم بالفعل بالاعتماد على رومات CyanogenMod؟ بالفعل هذه الرومات تثبت جدارتها دوما، بل وتتفوق في بعض الأحيان عن الميزات والتصميم الذي توفره الشركات الكبرى مثل سامسونج :)

ننصح سامسونج بأن تقوم بشراء هذه الشركة فهي توفر رومات من أروع ما يكون، حيث كما لا يخفى عليكم نظام الأندرويد مفتوح المصدر وللجميع إمكانية تغيير التصميم فيه، هنا شركة CyanogenMod المميز توفر رومات من أفضل ما تتصور ولأغلب الأجهزة، ودوما يلجأ إليها ألئك الذين يملكون أجهزة لا تحصل على تحديثات رسمية، بحيث من خلال هذه الرومات يمكنهم الحصول على أفضل الإصدارات وبأسهل ما يمكن !

ها هي ذي الشركة تعلن عن شيء جديد رائع يحبه الكثيرون ويبحثون عنه، إنها القوالب أو الثيمات، حيث يمكن عن قريب للمستخدمين الحصول على الكثير من الثيمات، طبعا ليست مجرد واجهة ولا لانتشر عادي، بل ثيم كامل متكامل لكل الجهاز، يشمل شاشة القفل، تصميم الايقونات والالوان، وكذا تصميم الشاشة الرئيسية وجميع تفاصيل الجهاز حتى الخطوط !

الفيديو السابق يستعرض الفكرة بشكل أفضل، وعن قريب ستكون حاضرة إن شاء الله ويمكن لمستخدمي هذه الرومات بعد ذلك من الحصول على أفضل تجربة، بل سيصبح لديهم شعور دائم كأنهم اشتروا جهاز جديد !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى