تطبيقات واخبار عامة

مسابقة فاين بيبي ستارز 2 وفرصة ذهبية للفوز بجوائز عبر هذا التطبيق – شاركوا الان

تأتي مسابقة “فاين بيبي ستارز 2″ للسنة الثانية بالكثير من الجوائز القيمة بالإضافة إلى فرصة لربح الجائزة الكبرى وقيمتها 10 آلاف دولار أمريكي.

ستارز ٢ - مسابقة فاين بيبي ستارز
ستارز ٢ – مسابقة فاين بيبي ستارز

أطلقت شركة “فاين بيبي” التطبيق الخاص بمسابقة “فاين بيبي ستارز 2″ الذي يتيح المجال للمشاركين للفوز بالعديد من الجوائز القيمة.

في الأسبوع الماضي شاركناكم خبر عن تطبيق مسابقة فاين بيبي و لاحظنا تحفظ البعض على المسابقة و الخبر و السبب هو الشك في نوايا التطبيق و ها نحن و كما عهدتم من أخبار التطبيقات المصداقية و الشفافية العالية فقد قمنا بالتحقق من التطبيق و المسابقه و نود اليوم التوضيح:

يأتي هذا التطبيق ضمن مسابقة تفاعلية لمستخدمي منتجات “فاين بيبي“ الرائدة في صناعة حفاضات الاطفال و الورق الصحي (http://arabic.finebabyworld.com/)، و هذا هو الموسم الثاني من المسابقة حيث جرت المسابقة العام الماضي و حصلت على نجاح كبير وشارك الالاف فيها.

اعلان المسابقة السنة الماضية:

في الموسم الماضي جرت أحداث المسابقه على صفحة الشركة على الفيسبوك و هذه السنه تم دمج و تطوير المسابقة لتصبح من خلال الهواتف الذكية، و هذا منطقي للغاية لأن لأن التصوير و التحرير أفضل من خلال الهواتف الذكية.

وما على الأمهات الراغبات في المشاركة بالمسابقة سوى تنزيل تطبيق “فاين بيبي ستارز 2″ لنظامي أندرويد وآي أو إس، وتصوير “لحظة نجومية لأبنائهن – الذين تترواح أعمارهم بين 6 شهور و 3 سنوات – في فيديو يعرض مواهبهم مع إضافة لمساتهن الخاصة ثم إرسال الفيديو.

كما يمكن لهن متابعة أخبار المسابقة من خلال الصفحة المخصصة لذلك على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حتى يتمكنّ من المشاركة في المرحلة الثانية.

أما بالنسبة للتطبيق، فهو تطبيق لتحرير الفيديو، و يمكن أي مستخدم من إستعمالة بكل سهولة و ها هي بعض خصائصه:

  • أدوات تحرير متقدمه لـ: إضافة النصوص و إختيار نوع الخط من خطوط اللغة العربية، التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.
  • فلاتر مذهلة فوق الفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه رهيبة من فلاتر المؤثرات
  • إضافة الملصقات و الصور على الفيديو
  • إضافة المؤثرات و التسجيلاتك الصوتية الخاصة
  • الحفظ و المشاركه: في أي وقت تريد ستتمكن من حفظ الفيديو على جهازك، كما و أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل الإتصال المشهورة من فيسبوك و إنسجرام و تويتر و كييك و واتس أب و فاين و الإيميل.

اي هو ليس فقط للمسابقة فحسب .

و أخيراً و ليس آخراً إن مطورة التطبيق هو شركة عربية أردنية عهدنا منها جميل و خير التطبيقات مثل : تطبيق السلام، تطبيق أنت و الحمل بانوراما محرر الصور و تطبيق أذكار العفاسي و العديد العديد.

ملاحظه هامه : لديكم فرصة واحدة لإرسال الفيديو يجب التأكد من أن الفيديو لا يزيد عن 45 ثانية و سيتم إستبعاد أي فيديو تظهر به أي منتجات منافسة لفاين بيبي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 3.0 وأعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 03.12.2014)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 04.12.2014)

الحجم باجهزة ابل: 47.0 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 34 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الفكرة رائعة جدا وهي تجديد مميز في عالم التطبيقات العربية، بالاضافة الى انه شئ ممتع للجميع من اهل واطفال ، شاركوا جميعا !

لتحميل النسخة المجانية عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجاني


لتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

ستارز ٢ - مسابقة فاين بيبي ستارز
ستارز ٢ – مسابقة فاين بيبي ستارز

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق