تطبيقات الأندرويد

قائمة جوجل لأفضل ألعاب الأندرويد لعام 2014

نعم جوجل بلاي يحوي تطبيقات كثيرة وعديدة، الألعاب أكثرها، وطبعا قد تتيه أنت لتختار أفضل لعبة، هنا جوجل تغنيك واختارت لك قائمة أفضل الألعاب !

قائمة جوجل لأفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2014

معلوم أن الألعاب هي أكثر التطبيقات انتشارا، بالكاد لا تمر على صفحة إلا وتجد فيها لعبة، سواء في متجر آبل أو جوجل بلاي، بالتالي فهي المطلب الأساسي وأكثر المطورين يركزون عليها، دون نسيان الشركات المتخصصة !

هذا زاد انتشار الأرباح جني المطورين لأرباح كثيرة منها، لأن الألعاب يحتاجتها ويلعبها الملايين حول العالم مهما كانت توجهاتهم بالتالي هي أكثر التطبيقات تحميلا دوما، ومن كثرتها قد لا تجد ما يناسبك.

جوجل حاولت مساعدتك ولخصت لك قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد لعام 2014، يبقى أنه يجب ان تعلم أن بعض الألعاب القوية التي اختارتها جوجل قد لا تعمل على جهازك، فهي تحتاج إلى جهاز ذو مواصفات تقنية عالية، ابتداء من معالج ممتاز إلى ذاكرة كبيرة حتى معالج الرسوميات والشاشة عالية الدقة، بالتالي احرص على اختيار المناسب لك !

يمكنك الوصول إلى ألعاب العام من خلال: اختيارات جوجل لأفضل ألعاب الأندرويد لعام 2014

أخبرنا ما هي اللعبة المناسبة التي اعجبك ! وهل أحسنت جوجل الاختيار أم لا ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. اتمنی ان يكون طرح كل تطبيق ومميزاته يكون افضل لنعرف موضوعية كل تطبيق في اللائحة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى