اخبار الأندرويد

فيديو: زجاج Gorilla Glass 4 القوي يحمي أجهزة سامسونج

وتواصل سامسونج نشر مقاطع فيديو تسعى من خلالهم لإثبات جدارة أجهزتها، هذه المرة معنا مقطع فيديو يؤكد قوة شاشة Galaxy Alpha، تفاصيل اكثر في الاسفل !

فيديو: زجاج Gorilla Glass 4 القوي يحمي أجهزة سامسونج
فيديو: زجاج Gorilla Glass 4 القوي يحمي أجهزة سامسونج

تابعتم معنا في موضوع سابق التقرير والخبر الذي يشير إلى أن جهازي سامسونج: نوت 4 وجالاكسي ألفا تحمل زجاج غوريلا غلاس 4، حيث  أن التقرير باختصار يشير إلى أن سامسونج قد اعتمدت على زجاج غوريلا غلاس 4، أي الجيل الرابع من هذا الزجاج، والذي يعد مصنعا بتقنيات جديدة تجعله أكثر صلابة وتحملا للكسر، وبالتالي محافظة على شاشة الجهاز عند السقوط.

سامسونج قامت بتوفير هذا الزجاج في كل من جهازين لها وهو جلاكسي نوت 4 وجالاكسي ألفا، وهو ثلاث نسخ، لكن كثيرون يستائلون عن ماهية هذا الزجاج، وكيف يمكنه حماية الجهاز وشاشته؟ حسنا اليوم معنا مقطع فيديو يشرح كيف سيقوم زجاج جوريلا غلاس 4 بحماية شاشة أجهزة سامسونج:

بعد مشاهدة الفيديو من المؤكد أن كثيرون منكم متحمسون لشراء أجهزة سامسونج القادمة، لكن لا داعي للتسرع، جميع الشركات ستعتمد على هذا الزجاج في أجهزتها القادمة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

    1. أولا : أخي بين الكاتب في المقال أن هاتف نوت والجالكسي ألفا استخدم فيهما هذا النوع من الزجاج القوي ضد الكسر
      واذا تأملت الفيديو المرفق تلاحظ أن التجارب أجريت مع ( نوت 4 )

      ثانيا : يقول الكاتب في نهاية المقال : لا داعي للتسرع، جميع الشركات ستعتمد على هذا الزجاج في أجهزتها القادمة !
      يفهم منه تهميش جهد هذه الشركة السباقة في التقنية دائما، وتقليل قيمة ما توصلت إليه وأدعو من تقنية في جهازها الرائع نوت 4
      ولو كان هذا حصل من (أبل) أو غيره لوجدت هذا الموقع يملأ الدنيا ضجيجا وصراخا في تمجيد أبل ومدحها! مع أن منتجات أبل تفتقر إلى أشياء بدائية في أجهزتها، وتعطي بالقطارة أشياء أستخدمها سامسونج وغيرها في أجهزتها منذ سنوات ، ولكنه التعصب المقيت والانحياز
      ثالثا : أتمنى من سامسونج أن ترفع وتقاضي إذا إحدى الشركات سرقت تقنياتها مثل ما تفعل أبل دائما وتطبق سياسة الاحتكار رغم أن آبل في أغلب تقنياتها سرقت من غيرها ولكن باحترافية ، مثلا : آيفون 6 بلس ، تقليد صريح لجالكسي نوت عموما، حتى أن رز الباور وضعوا في الجانب مثل النوت تماما بعد ما كان في الأعلى في كل أجهزتها ، والحجم والشاشة كذلك تقليد لسامسونج!
      كل هذه السرقات ومع ذلك تعتبر مبدعة لأن التي سرقت عي آبل!!
      طبعا عشاق آبل سيبحثون عن حجج واهية دفاعا عنها وتطبيلا لأبل ، وأن هذه تقنية ليست حكرا على أحد وووو الخ ، ويزبدون ويرعدون كعادتهم ! بينما أبل تريد حكر كل شيء حتى الأشكال الهندسية من زوايا وانحناءات ، وحتى المواد !!! ويتناسون أن كوكب الأرض يعيش فيه ناس غيرهم وموارده حق للجميع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى