اخبار الأندرويد

فيديو: استعراض جهاز Galaxy A3 الجديد من سامسونج

أعلنت سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy A3 ، و هو أحد الهواتف من سلسلة جالاكسي ألفا أو جالاكسي A، وهي أجهزة مميزة، نواصل معكم عرض جديد الجهاز !

هاتف Galaxy A3 !
هاتف Galaxy A3 !

قبل عرض التفاصيل الجديدة، نعرض مواصفات هاتف Galaxy A3 حيث يأتي بشاشة بقياس 4.5 إنش بدقة 540 × 960 بكسل ، و بذلك تكون كثافة البكسلات 245 بكسل لكل إنش و هي من نوع Super AMOLED ، أما المعالج فهو Snapdragon 410 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت .

كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل ، و سعة التخزين هي 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 64 جيجابايت من خلال كارت ذاكرة خارجي ، و الهاتف متوفر بعدة إصدارات : أحادية الشريحة ، ثنائية الشريحة . و هذه الإصدارات داعمة لشبكات الجيل الثالث ، و شبكات الجيل الرابع من النوع LTE Cat 4 و التي يمكن أن تصل سرعتها إلى 150 ميجابايت في الثانية مع تقنية NFC ، و بلوتوث 4.0 ، و FM Radio من النوع TBC .

هاتف Galaxy A3 !
هاتف Galaxy A3 !

هاتف Galaxy A3 يعمل بنظام Android 4.4 KitKat بواجهة TouchWiz UI ، و أبعاده هي 130 مليمتر للطول × 65 مليمتر للعرض ، و بجانب السمك النحيف يتوفر الهاتف كذلك بوزن خفيف يبلغ 110 جرام تقريباً ، و هو متوفر بخمسة ألوان : الأبيض ، الأسود ، الأزرق ، الوردي ، و الفضي . أما البطارية فهي بسعة 1900 أمبير ، و سيبدأ طرح الهاتف في الأسواق بدءاً من نوفمبر ، و لا معلومات حول سعر الهاتف .

كل هذه الأمور تعرفونها أليس كذلك؟ ما رأيكم لو تشاهدون مقطع فيديو للجهاز عن كثب وبشكل أفضل:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى