تقارير أبل

عجيب: الأيفون 1 بسعر أكثر من 12 ألف دولار ، ما السر؟!

مع الترفيه والعجائب التي نفيدكم بها يوما بعد آخر، ولتلطيف الجو، ننقل إليكم هذا الخبر، الذي سيعجب أي شخص يملك جهازا قديما خاصة من أجهزة آبل، خبرنا اليوم مع الأيفون 2G أو أول أيفون تم إطلاقه !

عجيب: الأيفون 1 بسعر أكثر من 12 ألف دولار !
عجيب: الأيفون 1 بسعر أكثر من 12 ألف دولار !

ربما كان من المنطقي لو كان الخبر عن الأيفون 6 أو أي جهاز آخر جديد من آبل، لكن الخبر متعلق بأول جهاز قامت آبل بإطلاقه، إنه الأيفون 2G أو الجيل الأول من الأيفون، والذي يقوم أحد الأشخاص ببيع زوجين منه على موقع إيباي العالمي للتسوق من الانترنت.

نعم، يقوم أحد الباعة الموثوقوين ببيع زوجين أو جهازين من الأيفون 2G على موقع إيباي، طبعا إلى هنا الأمر عادي، لكن هذا البائع يقول ان الجهازين جديدان تماما وفي علبتهما، مع حامي للجهاز جميل، طبعا إلى هنا كل شيء عادي، أين الغريب؟

الغريب في الأمر والعجيب، أن هذا البائع طلب سعرا خياليا للجهاز الواحد، حيث طلب أكثر من 12500 دولار أمريكي يعني الجهازين معا بأكثر من 25 ألف دولار امريكي، والأعجب من هذا أنه قدم تخفيضا قدره قرابة 5000 آلاف دولار، مما يعني ان سعر الجهازين تجاوز 29 ألف دولار، وهو مبلغ ضخم يكفي لشراء شاحنة كبيرة محملة بالكثير من أجهزة الأيفون 6 بلس بسعة 128 جيجا !

نزيدكم من القصيدة بيتا؟ يبدو أن هناك من قام بشراء الجهازين بالمبلغ المطلوب، أو ربما قام البائع بغلق إمكانية البيع، حيث يظهر أنه قد نفدا من عنده، بالتالي الاحتمال الكبير أن هناك شخص غريب الأطوار في مكان ما من هذا العالم قام بشراء هذين الجهازين !

على العموم، نحن نأتي هنا لنفيدكم أنه يجب عليكم ألا تحقروا أجهزتكم القديمة، يمكنكم الاحتفاظ بها، ووضعها للبيع في الانترنت، فدوما ستجدون هناك الكثيرين من غريبي الأطوار؛ الذين يقومون بشراء أي شيء لا لفائدة سوى أنه غالي الثمن ! نعم والقصة التي أوردناها لكم اليوم دليل على ذلك ويوجد قصص غيرها كثير، فنحن بعد سبع سنوات من ظهر ذلك الأيفون، وترون السعر الذي يطلبه البائع، بالتالي احتفظ بجهازك الأيفون 4 أو حتى الأيفون 6، حتى سبع سنوات أو أكثر، حتى يصبح نادرا، ثم ضعه للبيع وانظر ماذا سيجلب لك.

ما رأيكم بالقصة؟ هل تملك أيفون قديم؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫64 تعليقات

  1. يا قدمي قدمااااااه ايفون 1
    مغبر الحين الناس ايفون7
    ولا بعد جايين من2014 او اقدم
    وانا من 2017
    شكلي جايه من المستقبل

  2. هههههههه اني اخاف احتفظ بجهازي وبعدين يبقى ع گلبي منو يشتري مني؟!! الايفون 5 بعته بسرعه خلصت منه خفت ينزل ال6 وهذا يصير رخيص

  3. اللافت للنظر ان الاجهزة جديدة وهذا هو السر في غلاء
    الجهاز .. وكل شيء قديم له قيمة قد يتضاعف سعره
    ضعفين اذا كان جديداً

  4. الخبر ليس غريبا و خصوصا في الموقع المزكور، يوجد فيه كثير من المحتالين و الذين يضعون أسعار خيالية ،لبطاعة ثمنها لا يريد عن بعض دولارات، و هؤلاء المحتالون جلهم من الصينيين، فالواجب الحذر،

  5. انا عندي جهاز قديم جدا الكيت كات اول مانزل شتريته ٩٠دينار وحالته جدا روعه وشغال اذا احد بشتريه ببيعه للجادين ٥٠دينار:)

  6. انا احتفظ وامتلك جميع اجهزه ابل من الايفون ٣ جي اس حتى ايفون سكس واحتفظ بها كشغف مني للجهاز ولتصاميمه المبدعه فليس غريب ان يصل سعره الى هذا الحد فهو يستحق

  7. وين هالشاحنه كبيره الي بتجيب لي ايفون ٦ ١٢٨ ب ٢٩ الف دولار

    يوم تحسبها ماتجي حتى ٣٢ جهاز قول ٤٠ جهاز صارت شاحنه كبيره احسب قبل ماتكتب محسوبين على كل كلمه

  8. ياخي احس اللي كتب الخبر سبيكه
    وين ٢٩٠٠٠ تشتري شاحنة مليانه ايفون هههههههههه
    تجيب لك ٣٠ جهاز فقط الظاهر يفهم مع بومته الكاتب

  9. المُتوقع أن الأيفون الأول لم يشترى أو يعرض للاستخدام ..
    بل لعرضه في متحف من متاحف أبل المعروفة في الدول الأجنبية ..

    على كلٍ خذ أي قطعة نادرة جدا وأعرضها على احد المتاحف
    واعرض قطعة قيمة منتشرة ..
    سترى فرق الأسعار

    معنى كلامي لا تتوقع شخص يشتري أيفون ٦ ب٢٠ ألف ؟

  10. الاحظ من طريقة كتابتك وسردك للموضوع انه شي غريب جداً! بالعكس الجواب قلته في البداية بنفسك هو انه اول ايفون تم اصدارة، حيث انه الجهاز الذي قام بجعل ثورة الأجهزة الذكية تنهض! وبالعكس غير منطقي لو كان للايفون ٦، ومستحيل يوصل لهذا السعر بعد سبع سنوات، لأنك تتكلم عن سادس اصدار من الايفون، بينما هذاك اول اصدار ونادر قبل الشهره وما إلى ذلك، حتى انا اشوف انه خطأ انه باع الجهازين الحين، لو تركهم فترة اطول بعد وباعهم بيكون السعر دبل اللي عارضه الحين ;)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى