اخبار الأندرويد

شركة LG تطلق تحديث المصاصة لجهازها اللوحي LG G Pad 8.3 GPE

يبدو أن شركة LG في طريقها إلى توفير تحديث الاندرويد المصاصة ولكن ببطئ شديد، ها هي ذي توفره لجهازها LG G Pad 8.3 نسخة جوجل بلاي، التفاصيل في الاسفل !

LG تطلق تحديث المصاصة لجهازها اللوحي LG G Pad 8.3 GPE
LG تطلق تحديث المصاصة لجهازها اللوحي LG G Pad 8.3 GPE

شركة LG كانت سابقا وعدتنا بتوفير تحديث الأندرويد المصاصة لجهاز G3، لكن لم نر شيئا ولا في أي نقطة من العالم، فلم يصل إلى أي مكان، وهنا استاء الكثير من المستخدمين وكثرت التساؤلات، متى سيصل التحديث؟

خاصة بعدما قامت العديد من الشركات بتوفير التحديث في وقت سريع، منها موتورولا أولا ثم جوجل لأجهزها نيكسس، وهي في طريقها لإطلاق تحديث جديد، ثم HTC لجهاز HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي، لكن أي LG؟

حسنا، LG تقول لكم أنا هنا، حيث قامت بتوفير تحديث الأندرويد المصاصة لجهازها اللوحي LG G Pad 8.3 GPE، أي نسخة جوجل بلاي، وكما ذكرنا لكم بعض الشركات تقوم بتوفير نسخة من أجهزتها تعمل بنظام أندرويد خام خالي من أي إضافات من الشركات، وغالبا هذه النسخ تحصل على تحديثات النظام بشكل سريع لأنها تعتمد على نسخة خام، ولا تحتاج الشركة سوى إلى بعض التعديلات الخفيفة، بالتالي يصلها التحديث بسرعة.

بالتالي إن كنت تملك هذه النسخة من الجهاز يمكنك التحديث لتنتقل من الكيت كات 4.4.4 إلى الأندرويد 5.0 المصاصة بكل سهولة، وتتمتع بميزاته الرائعة، أما بخصوص التحديث للنسخة العالمية فالشركة لم تعلق ولا يوجد أي دلائل ولا حتى حول جهازها LG G3، حيث وعدتنا عدة مرات ولكن لم يصل التحديث بعد حسب التقارير، فلتبقوا في المراقبة :)

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى