اجهزة الاندرويد اللوحية

شركة HTC تعمل على إصلاح مشاكل خفيفة في جهاز نيكسس 9

أي جهاز يصدر في المرة الأولى لا يخلو من بعض المشاكل، ويتم تصحيحها في النسخ الجديد بسرعة دون انتباه من المستخدمين، خاصة إذا كانت المشاكل عادية ومخفية ! هذا ما ستفعله HTC مع نيكسس 9 اللوحي الجديد !

الجهاز اللوحي Nexus 9

كشفت جوجل منذ مدة عن الجهاز اللوحي Nexus 9 المميز والرائع، هذا الجهاز الذي قامت بالتعاون عليه مع شركة HTC يعد من أفضل أجهزة نيكسس الأخيرة، نعم بل ومن أفضل الأجهزة اللوحية، خاصة من حيث سعره الذي يجعله مميزا مقارنة بمواصفاته الرائعة !

رغم ذلك الجهاز فيه مشاكل بسيطة، يمكن تلخيصها في مشكلتين هما غوران واختفاء أزرار زيادة الصوت والتشغيل في جسم الجهاز وهيكله، مما يجعل إمكانية الضغط عليهم صعبة بعض الشيء، ومع الزمن قد يدخلون أكثر !

المشكلة الثانية متعلقة بتصميم الجهاز في بعض النسخ، حيث يوجد بعض الفراغات التي يتسرب من خلالها ضوء الشاشة الساطع، بالتالي هذا قد يكون مزعجا بالفعل لبعض المستخدمين، حتى وإن لم ينتبه لها المستخدم في أول مرة لكن سينتبه لا محالة لاحقا !

بحسب التقارير HTC وجوجل وصلتهما تقارير وشكاوى حول هذه المشاكل، وبحسب ما ورد فإن الشركة تعمل على إصلاح هذا الخلل في النسخ القادمة من الشركة قريبا، بالتالي إن كنت تنوي الحصول على الجهاز فاصبر بعض الشيء حتى يتم إطلاق النسخ الجديدة قريبا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى