ارشادات

شرح طريقة تكرار التطبيقات الاجتماعية على الأيفون والآيباد

ونواصل معكم عرض أفضل الطرق لجعل عملكم على الايفون حرا، اليوم نعطيك طريقة عربية خالصة في تكرار تطبيقات الشبكات الاجتماعية، يعني يصبح عندك 2 واتس آب على جهازك وكذلك سناب شات وانستغرام وغيرهم ! الطريقة في الأسفل !

شرح طريقة تكرار التطبيقات الاجتماعية على الأيفون والآيباد
شرح طريقة تكرار التطبيقات الاجتماعية على الأيفون والآيباد

نعم، هذه الطريقة عربية ومن تطوير الثنائي عثمان العميري وعثمان المطيري، اكتشفا طريقة تكرار تطبيقات الشبكات الاجتماعية، والمقصود بالتكرار كما قلنا هو أن يصبح لديك من كل تطبيق اثنان، وهذا من أجل القيام بتسجيل الدخول من رقم آخر أو حساب آخر، وهذه تصلح لمن لهم حسابات عديدة.

الجميل في هذه الطريقة أولا أنها عربية بحتة، ثانيا أنها تصلح على الأجهزة حتى التي بدون جيلبريك، فمن قبل كان للحصول على هذه الميزة يجب القيام بجيلبريك وتنزيل أدوات خاصة من سيديا تقوم بهذا، أما الآن فلا داعي ولا حاجة للجيلبريك، من خلال هذه الطريقة يمكنك تثبيت التطبيقات الاجتماعية على جهازك وبشكل مكرر كما تريد.

هذه الطريقة كالتالي:

1- احرص في حال كان لديك الجيلبريك على حذف أداة Appsync.

2- تأكد من أنك تحتاج التطبيق من أجل التكرار.

3- قم بتحميل ملف كل تطبيق مراد تكراره عبر الروابط التالية من خلال سفاري:

4- بعد الدخول إلى رابط التطبيق المراد تكراره، سيطلب منك التثبيت، وافق على ذلك.

5- ستجد أيقونة التطبيق المكرر باللون الأحمر، الآن يمكنك الدخول بسهولة وتسجيل دخولك بحسابك الآخر، وبهذا استخدام نسختين من التطبيق على جهاز واحد، وهذا يصلح بشكل أكثر على واتس آب وفايبر للناس الذين يملكون أكثر من رقم !

أخيرا، هذه الطريقة القيام بها تحت مسؤوليتك الخاصة، والملفات آمنة إن شاء الله، ولا خوف من استخدامها، ويمكنكم من الآن الاستفادة التامة منها وبكل راحة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫353 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق