اخبار الأندرويد

شراء تطبيقات جوجل بلاي من خلال فاتورة STC

وبدأت مسيرة وعجلة سير وتطور الخدمات التقنية في العالم العربي، ها هي ذي STC او شركة الاتصالات السعودية توفر خدمة شراء التطبيقات من جوجل بلاي من خلال الرصيد.

شراء تطبيقات جوجل بلاي من خلال فاتورة STC

نعم من الآن وصاعدا يمكنك شراء تطبيقات من جوجل بلاي دون القلق والبحث عن وسيلة دفع، ولا تحميل هذه التطبيقات مقرصنة فتعرض نفسك وجهازك للخطر القانوني والتجسسي، بالتالي الفرصة متاحة أمامك لشراء التطبيقات إن كنت في المملكة العربية السعودية.

نعم وإن كنت من مشتركي خدمة الجوال الاتصالات السعودية أو STC، يمكنك من الآن وصاعدا شراء التطبيقات من متجر جوجل بلاي بكل سهولة من خلال الخطوات البسيطة التالية:

أولا كما هو معروف تحتاج حساب في جوجل بلاي، ثم بعد ذلك اختر التطبيق المراد شراءه، ثم من خلال خيارات الدفع اختر الدفع عن طريق فاتورة خدمة الجوال، ثم بعدها يمكنك شراء ما تريد من خلال رصيدك في حسابك.

شراء تطبيقات جوجل بلاي من خلال فاتورة STC

لتفاصيل أكثر يمكنكم زيارة صفحة الشرح من موقع شركة الاتصالات السعودية

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. اشتريت برامج من قوقل بلاي عن طريق هاذي الطريق بس البرامج ما ظهرت. وش الحل؟
    علماً ان جهازي جالكسي نوت 3

  2. خدمة جميلة وتطور اجمل من شركة STC…ولكن انا ماقد اشتريت APPs بعد التحويل الي اندرويد عن طريق ال APK لأي برنامج تحتاجة… فلذلك يعني احس انهم يستهدفون الاشخاص ذو الخبرة الحدودة… من منظوري الشخصي. و الى الامام با أخبار التطبيقات….

  3. هل لازم يكون الماركت سعودي علشان يفعل الخيار الدفع عن طريق الفاتورة الماركت عندي امريكي مع الاسف الخيار غير موجود ، ،

    إصدار تطبيق الماركت عندي 5.1.11

    لوسمحتوا ردو علي

  4. فكره حلوه اشتريت قبل امس بالصدفه وضبط معي ماكنت ادري
    عن الخدمه
    خطوه رائعه من الاتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى