اخبار الأندرويد

سامسونج ستوقف خدمة الدردشة ChatON في شهر فبراير

هل تستخدم خدمة ChatON الخاصة بسامسونج؟ لا تعرفها؟ نعم إذا كنت لا تعرفها فهذا هو السبب الذي ستقوم سامسونج من أجله بإيقاف هذه الخدمة !

سامسونج ستوقف خدمة الدردشة ChatON في شهر فبراير
سامسونج ستوقف خدمة الدردشة ChatON في شهر فبراير

نعم، ألا تعرف خدمة الدردشة والمحادثة ChatON الخاصة بسامسونج؟ إنها خدمة عالمية توفر للمستخدمين إمكانية الدردشة مع ميزات كثيرة، تقوم على نفس ميزات وخصائص التطبيقات الاخرى مثل واتس آب وغيره !

هذه الخدمة من تطوير سامسونج، وهي تعمل على منصات عديدة، ابتداء من الاندرويد إلى الايفون إلى اجهزة وندوز فون، وأي نظام تشغيل تعرفه هي موجودة ! لكن رغم كل هذا لم تنجح.

سبب عدم النجاح دفع سامسونج للاعلان رسميا على أنها ستقوم بإيقاف هذه الخدمة، والسبب بحسبها هو اعتبارات السوق المتغيرة، ولا شك أن هذا يعني استسلام من سامسونج للواقع، وأنها تصرف على خدمة لا تدر عليها أي أرباح ولم تلق النجاح المطلوب !

وبهذا بحسب سامسونج فالخدمة ستتوقف خلال شهر فبراير القادم، يعني بعد شهر من بداية العام القادم إن شاء الله، بالتالي إن كنت تستخدم هذه الخدمة فعليك التفكير بتركها من الآن قبل أن تتركك !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى