اخبار الأندرويد

سامسونج تبدأ بإنتاج ذواكر عشوائية بسعة 4 جيجا

وتواصل سامسونج رسم خطتها للعام القادم، من أجل الدفع بعجلة أجهزة الاندرويد إلى الأمام، هذه المرة من خلال الحرص على توفير ذواكر العشوائية ابتداء من سعة 4 جيجا.

سامسونج تبدأ بإنتاج ذواكر عشوائية بسعة 4 جيجا
سامسونج تبدأ بإنتاج ذواكر عشوائية بسعة 4 جيجا

عندما تريد شراء جهاز فعن ماذا تستفسر؟ سواء قديم أو جديد، طبعا السعة التخزينية، المعالج، وأهم شيء الذاكرة العشوائية، فالاعتقاد السائد أنها كلما كانت كبيرة كلما كان أداء الجهاز أفضل.

طبعا هذا للوهلة الأولى يمكن القول أنه صحيح، لكن ليس بإطلاقه، حيث أن الذواكر حتى لو تكون بمساحة 10 جيجا، فلن تتمكن من توفير الاداء الجيد للجهاز بدون معالج ذو معمارية 64 بت الذي يمكنه استغلال سعة الذواكر العشوائية الكبيرة على أفضل ما يكون، وبالتالي نتائج وأداء ممتاز للجهاز يظهر جليا عند الاستخدام بخاصة مع التطبيقات الضخمة.

وهذا ما فكرت فيه سامسونج حيث أعلنت عن بدءها إنتاج ذواكر عشوائية تحت مسمى LPDDR4 بسعة 4 جيجا، وسيتم تصنيعها بتقنية 20 نانومتر، وستكون أسرع بنسبة 50٪ من الجيل السابق، زيادة عن قدرتها على نقل بسرعة 3200 ميجابايت في الثانية.

بالتالي فبحسب هذا فإننا سنرى أجهزة ذكية العام القادم بذواكر بهذه السعة، ليس فقط من سامسونج بل من كل الشركات التي تعتمد على سامسونج كمورد ومصنع لقطع تصنيع أجهزتها، بالتالي تحسن رهيب سنشهده العام القادم إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق