تطبيقات الأندرويد

جوجل تنشر قائمة بـ 127 تطبيق يجب عليك تحميله على جهازك

كثيرة هي التطبيقات في متجر جوجل بلاي، خلال استخدام الطويل لهاتفك كل يوم تجد الجديد، ولكن جوجل تقول لك تفضل هذه القائمة، كل التطبيقات التي فيها يجب ان تكون في جهازك !

جوجل تنشر قائمة بـ 127 تطبيق يجب عليك تحميله على جهازك
جوجل تنشر قائمة بـ 127 تطبيق يجب عليك تحميله على جهازك

قامت جوجل بنشر قائمة بأفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2014، تجدونها هنا: اختيارات جوجل لأفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2014، وقامت أيضا بنشر قائمة أفضل ألعاب الاندرويد لعام 2014.

بطبيعة الحال ليس هذا كل ما في حوزة جوجل، الصورة التي ترونها في الأعلى توضح صفحة أطلقتها جوجل وتحوي قائمة بـ 127 تطبيق اندرويد، تقول جوجل أن هذه التطبيقات مهمة ومفيدة ويجب ان تكون متوفرة في جهازك.

طبعا جوجل تمزح، لا أحد يمكنه الاستفادة من 127 تطبيق ويثبتها دفعة واحدة في جهازه، لكن من المفترض أنك ستجد ضمن هذه القائمة الطويلة عدد لا بأس به من التطبيقات المفيدة لك، وللوصول إليها تفضل من هنا:

قائمة 127 تطبيق أندرويد يجب أن تكون متوفرة في جهازك

 حسنا، أخبرنا هل تعتقد أن قائمة جوجل هذه مهمة فعلا ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى