اخبار الأندرويد

جوجل تطلق التحديث 5.0.2 لجهاز نيكسس 7 نسخة الواي فاي

وتتواصل المشاكل التقنية في اجهزة نيكسس التابعة لجوجل، وتتواصل معها سلسلة الحلول من جوجل، هذه المرة قامت بإطلاق التحديث 5.0.2 لجهاز نيكسس 7 اللوحي !

جوجل تطلق التحديث 5.0.2 لجهاز نيكسس 7 نسخة الواي فاي
جوجل تطلق التحديث 5.0.2 لجهاز نيكسس 7 نسخة الواي فاي

قامت جوجل بإطلاق التحديث الجديد للأندرويد وهو الخامس ويسمى المصاصة، يحوي ميزات كثيرة رائعة وأحبه الكثيرون، لكن ما يفسد الفرحة هو عدم إمكانية هؤلاء المستخدمين من الحصول على التحديث.

نعم فالشركات تعمل ببطئ شديد ولم يصل التحديث إلا لبعض من أجهزة موتورولا، وسلسلة أجهزة نيكسس من جوجل، وأجهزة أخرى خاصة منتجات جوجل بلاي، التي تعمل بالإصدار الخام، وقد ذكرنا لكم تقارير عديدة حول هذه التحديثات، بالتالي باقي الأجهزة من باقي الشركات تنتظر لحد الآن، متى؟ لا أحد يمكنه الجزم، لكن خلال شهرين من الآن على الأكثر إن شاء الله.

انتظروا هذا ليس كل شيء، بطبيعة الحال لا يخفى عليكم أن كل الانظمة لما تصدر تعاني من مشاكل، خاصة في الاصدار الأول دوما، هذا يبدو ما سيحصل للاندرويد الخامس، حيث أن الإصدار يحمل الرقم 5.0 وهذا معروف، ومع بعض المشاكل التي في هذا الإصدار والتي عانت منها أجهزة نيكسس، والتي تمتلأ بها منتديات جوجل والشكاوى المتهاطلة هنا وهناك.

على وفق الشكاوي الواردة قامت جوجل بإطلاق التحديث رقم 5.0.1 لحل العديد من المشاكل، خاصة على أجهزتها نيكسس، لكن لا يزال المشكل قائما في الجهاز اللوحي نيكسس 7، لذا قامت جوجل بتخصيص إصدار يحمل الرقم 5.0.2، وهو التحديث المخصص لجهاز نيكسس 7 نسخة الواي فاي من اصدار سنة 2012 فقط.

التحديث جاء مخصصا لهذا الجهاز فقط، بالتالي فهو جاء لحل مشاكل خاصة به، ولعلها مشكلة الواي فاي التي عانا منها الكثيرون، وعلى كل حال نحن ننتظر الإصدار 5.1 من جوجل في شهر فبراير.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. بما ان جوجل لازالت تنزل تحديثات معناه ان النظام لازال غير مستقر ولا الوم شركة htc في تاخرها بانزال النظام حتى استقراره وخلوه من المشاكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى