اخبار الأندرويد

جوجل تتوقف عن إنتاج جهاز نيكسس 5 – الوداع

تحرص الشركات على توفير أفضل ما لديها، بالتالي عليها عند الكشف عن أي جديد من اجهزتها أن توقف إنتاج الاصدارات القديمة، حفاظا على مكانة الجديدة، هذا ما فعلته جوجل.

جوجل تتوقف عن إنتاج جهاز نيكسس 5 - الوداع
جوجل تتوقف عن إنتاج جهاز نيكسس 5 – الوداع

أعلنت جوجل عن جهاز نيكسس 6 الرائع، والذي يحمل مواصفات رائعة بالفعل، لكن ما يعيبه سعره المرتفع، وقد تعاونت في هذا مع موتورولا، الجهاز بشكل عام رائع ومميز، وإن كان تنقصه عدة أمور كانت من المفترض ان تكون موجودة ابتداء من حساس البصمة إلى غيرها من المواصفات القياسية الأخرى.

حسنا، ألا يعرف أحد منا اجهزة نيكسس 5؟ نعم الجهاز الثوري من سلسلة نيكسس الخاصة بجوجل، وقد كانت تصنعه شركة LG، وهو جهاز رائع لا يعلى عليه، وأهم ما كان يتميز به غير مواصفاته الرائعة، سعره المميز والجميل، وكلنا نحلم بأن نمتلك هذا الجهاز، وأنا عن نفسي أعتبره أفضل خيار لأي شخص يرغب في الحصول على جهاز اندرويد ذكي ومميز.

حسنا، الخبر السيء أنه يجب علينا توديع نكسس 5، حيث التقارير تشير إلى أن جوجل توقفت عن إنتاجه، ومن الان وصاعدا لن تجد سوى ما تبقى من المخزون هنا وهناك عند شركات البيع، أو عند LG، بالتالي يمكن القول وداعا على أفضل جهاز ! وإن كنا نطمح أن تخفض جوجل سعر جهاز نيكسس 6 ليكون أفضل خيار.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى