اخبار الأندرويد

جهاز Moto G نسخة جوجل بلاي يحصل على المصاصة 5.0.1

تواصل موتورولا إبداعها، تحديث وراء تحديث، هذه المرة جهازها موتو جي نسخة جوجل بلاي يحصل على تحديث المصاصة رقم 5.0.1 !

موتورولا Moto G نسخة جوجل بلاي يحصل على المصاصة 5.0.1
موتورولا Moto G نسخة جوجل بلاي يحصل على المصاصة 5.0.1

قبل أن ندخل في جو الخبر، نود أن نخبركم أن موتورولا نفسها كانت وعدت أنها ستوفر أندرويد L لجهازيها Moto G وMoto X، وقد قامت بإطلاق تحديث المصاصة لجهازها MOTO G الجيل الثاني أولا، ثم تحديث جهاز MOTO X بالأندرويد الخامس، ثم قامت بتوفير تحديث الأندرويد 5.0 لجهاز موتو جي الجيل الأول.

موتورولا تواصل إبداعها كما قلنا، وهذه المرة جهازها موتو جي نسخة جوجل بلاي بدأ بالحصول على نسخة الأندرويد المصاصة 5.0.1، والذي سيحل بعض المشاكل السابقة، والجهاز من بين الاجهزة القليلة التي حصلت على هذا التحديث الفرعي من الإصدار الخامس للاندرويد.

في حال كنت تملك هذا الجهاز الرائع؛ فما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات والقيام بالتحديث عبر التحديث الهوائي أو OTA، ولا تنس القيام بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى