اخبار الأندرويد

جهاز LG G3 يحصل على الأندرويد 5.0 في بريطانيا

وأخيرا استيقظت LG ولكن ليس في كل العالم، فقط في بريطانيا، حيث بدأت شركة فودافون بإطلاق تحديث الأندرويد الخامس لجهاز LG G3..!

جهاز LG G3 يحصل على الأندرويد 5.0 في بريطانيا
جهاز LG G3 يحصل على الأندرويد 5.0 في بريطانيا

كثيرة هي التقارير التي تشير إلى أن شركة LG وعدت بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة، لكن تأخرت ولم نر شيئا، ثم وردت تقارير أخرى تقول ان التحديث وصل لأوروبا ابتداء من بولندا، وأن العديد من دول العالم، حصل أصحاب جهاز LG G3 على الاندرويد المصاصة.

لكن العجيب أنه لم نرى شيئا يدل على هذأ، سوى النزر القليل، بالتالي لا يمكن الجزم، أما ما يمكن الجزم به الآن فهو توفير تحديث الأندرويد المصاصة من شركة فودافون لمالكي جهاز LG G3 من مستخدمي شبكتها، حيث بدأ أصحاب هذا الجهاز بتلقي التحديث فعلا، وبالتالي يمكن القول أن التحديث جاهز ولم يبق سوى أن يصل لجميع دول العالم، ولعله لن يتأخر كثيرا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى