اخبار الأندرويد

جهاز موتورولا MOTO G يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0.1

هل تريد الحصول على جهاز يعمل بالاندرويد الخامس المصاصة ويحصل دوما على التحديثات بسرعة؟ عليك بأجهزة موتورولا، ها هي ذي مرة أخرى تثبت جدارتها بأفضل شركة.

جهاز موتورولا MOTO G يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0.1

هل من صوت يعلو على موتورولا الآن؟ لا ولا حتى أشهر الشركات، ونقصد من حيث توفير التحديثات بسرعة، حيث قامت موتورولا مشكورة بتوفير عدة تحديثات لأجهزتها في أسرع وقت.

بعد ان كانت أسرع شركة توفر التحديث، ها هي ذي تحقق أول شركة توفر التحديثات الفرعية بسرعة، حتى انها سرعة فائقة جدا، حيث والخبر الجديد المفرح أن أصحاب جهاز MOTO G الجيل الاول والثاني سيبدأون بتلقي التحديث الفرعي رقم 5.0.1 من الأندرويد.

إصدار النظام في الجهازين معا أصبح يحمل الرقم22.21.25، نعم استمتعوا يا أصحاب جهاز موتو جي، جهاو ذو ثمن معقول وتحديثات دورية سريعة، من مثلكم؟ يبقى فقط أن التحديث قد يتأخر بالوصول بعض الشيء، لكن لا داعي للقلق لن يتأخر أكثر من شركات أخرى مثل سامسونج وسوني وغيرها.

هذا ونود أن نخبركم أن موتورولا نفسها كانت وعدت أنها ستوفر أندرويد L لجهازيها Moto G وMoto X، وهذا في عضون مدة قصيرة بعد إطلاقه بشكل رسمي وبالنسخة النهائية، ويبدو أن موتورولا تلتزم بوعودها فعلا.

قامت بإطلاق تحديث المصاصة لجهازها MOTO G الجيل الثاني أولا، ثم قامت بتحديث جهاز MOTO G الجيل الأول أيضا، ونسخة جوجل بلاي من الجهاز حصلت على الأندرويد 5.0.1، ثم تحديث جهاز MOTO X بالأندرويد الخامس، ووعدت أن يصل التحديث حول العالم لأصحاب جهاز موتو إكس الجيل الثاني أو موديل سنة 2014.

جهاز موتورولا MOTO G يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0.1

في حال كنت تملك هذا الجهاز الرائع؛ فما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات والقيام بالتحديث عبر التحديث الهوائي أو OTA، ولا تنس القيام بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. سلام عليكم اخوي انت اليك اكثر من مره افتخر ما بعرف ايش وموتورلا صدقة في واعدها اب ديت مش موجود لا 5.0 ولا حت 5.0.1 انا رحت على موقع موتورلا لم اجد ملف تحميل ممكن قبل ما تبعت شي تاكدا بشكل صحيح من نقل معلومات اذا كان كلامك صحيح اكتب تقرير بخصوص تحميل او سجل فيديو من رياض ولا من اي دوله عربيه بتحكي عليها موجود عندها تحديث
    شكرا اذا اسمعتني بس بامانه انت وترتني لا كل مره بتكتب صدقت موتورلا انا معى ما تعمل اب ديت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى