اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S5 في إسبانيا حصل على الاندرويد 5.0 – ماذا عنكم؟

من عيوب الأندرويد أن التحديثات لا تصل دفعة واحدة كما هو الحال لدى آبل، حيث تنتظر لأسابيع وشهور، حسنا، ها هم مستخدمي جهاز جالاكسي S5 في إسبانيا بدأو بالحصول على الاندرويد المصاصة !

جهاز جالاكسي S5 يحصل على تحديث أندرويد 5.0 رسميا
جهاز جالاكسي S5 في إسبانيا حصل على الاندرويد 5.0 – ماذا عنكم؟

عرفنا في موضوع سابق أن جهاز جالاكسي أس 5 النسخة العالمية حصل على الاندرويد 5.0، طيب هل تملك النسخة العالمية من الجهاز والتي تحمل الموديل SM-G900F ؟ مبارك عليك من المفترض أن التحديث وصلك أو سيصلك.

نعم قامت سامسونج بإطلاق التحديث بشكل رسمي أولا في بولندا، وسيبدأ بالوصول إن شاء الله لباقي الدول بعد ذلك رويدا رويدا، ولا يمكن الجزم عن موعد وصوله، حيث وصل حاليا وبشكل رسمي في إسبانيا.

لكن ماذا عن الدول العربية، الأخبار تتردد أن بعضهم حصل على التحديث، أفيدونا من فضلكم، هل هناك من حصل على التحديث، وما هو بلدك؟

التحديث كما قلنا يأتي بجميع ميزات الأندرويد الخامس المصاصة، وقد تحدثنا عنها سابقا، وأولها التصميم الجديد الرائع، أيضا يأتي التحديث بجديد فيما يخص واجهة سامسونج وكذلك بعض تطبيقاتها الرسمية، حيث تم إعادة هيكلتها ! إليكم هذا الفيديو مرة أخرى:

من المفترض أن يصل التحديث إلى جهاز جالاكسي نوت 4 بعد ذلك في أقرب وقت إن شاء الله، وباقي أجهزة سامسونج، ونصيحة منا أن تقوموا بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتكم فقد يصلكم التحديث في أي لحظة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫21 تعليقات

  1. بخصوص نظام الاندرويد 5.0 هل سيحتوي على برنامج لقراءة الفقرات كما هو موجود في نظام آبل اضافه الئ وجود إشعارات للبرامج مثل واتس آب وياهو على شكل أرقام باللون الأحمر كما هو موجود حاليا بنظام ابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى