اخبار الأندرويد

تفاصيل وصور مسربة لجهاز سوني Xperia Z4

نحن على موعد مع جديد سوني كالعادة، إنه جهازها Xperia Z4، اليوم لدينا تفاصيل جديدة، إنها صور !

هاتف Sony Xperia Z4 : معلومات أكثر تفصيلاً حول الهاتف المنتظر !
تفاصيل وصور مسربة لجهاز سوني Xperia Z4

قامت سوني بالكشف عن مستشعر قد تقوم بالاعتماد عليه حصريا في جهازها اكسبيريا زد 4، يحمل اسم IMX230 و هو بدقة 21 ميجابكسل ، مع تقنية جديدة تستخدم للمرة الأولى في الهواتف الذكية تم استعارتها من العدسات عديمة المرايا القابلة للتغيير في الكاميرات الاحترافية تعمل على عمل التركيز التلقائي في 192 نقطة ما يعني التقاط الصور و الفيديو بشكل أفضل خاصة مع الأجسام المتحركة .

المستشعر أيضاً يتميز بأنه يستطيع التصوير بتقنية التصوير الديناميكي عالي المدى في الوقت الفعلي Real-time HDR في الصور الثابتة و الفيديو العاديو الفيديو عالي الدقة 4K Video . المستشعر أيضاً أصغر من المستشعر المستخدم في هاتف Xperia Z3 حيث يبلغ حجمه 1/2.4 إلا أن فارق الحجم صغير جداً لا يكاد يذكر.

هناك أيضاً تسريات جديدة حول الهاتف نقلها موقع FutureSupplier الذي قام بنشر صور للمحول الرقمي LCD Touch Digitizer الخاص بشاشة اللمس ، و الذي يظهر وجود بعض الاختلافات مثل تغيير مكان مستشعر التقارب و الكاميرا الأمامية ، و كذلك تحريك موقع السماعات لتصبح أكثر قرباً من حواف الهاتف .

جدير بالذكر أن تقارير سابقة ذكرت أن هاتف Sony Xperia Z4 سيأتي بشاشة أكبر بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD ، مع معالج Snapdragon 810 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت ، و دعم لخاصية الشحن اللاسلكي ، و كذلك خاصية مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 .

لن نعيد عليكم ما ذكرناه سابقا، لكن سنعرض صور مسربة خاصة بالجهاز، شاهدوا وأعطونا رأيكم:

صور مسربة لجهاز اكسبيريا زد 4
صور مسربة لجهاز اكسبيريا زد 4
صور مسربة لجهاز اكسبيريا زد 4
صور مسربة لجهاز اكسبيريا زد 4
صور مسربة لجهاز اكسبيريا زد 4
صور مسربة لجهاز اكسبيريا زد 4

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى