تطبيقات الأندرويد

تطبيق Flow Home – لانتشر احترافي مميز للأندرويد

نواصل معكم عرض التطبيقات الخاصة بالأندرويد، كثيرة هي وفي كل مكان ونحن بين فترة وأخرى، نقوم بعرض جديد متجر جوجل بلاي، اليوم نعرض لكم تطبيق لانشر جديد، إنه Flow Home.

تطبيق Flow Home لانتشر احترافي مميز للأندرويد
تطبيق Flow Home لانتشر احترافي مميز للأندرويد

على شاكلة تطبيقات اللانشر الكثيرة الموجودة في الابستور، يأتي هذا التطبيق بنفس العمل ولكن بفكرة جديدة مميزة ورائعة، حيث انه لا يأتي بمجرد تصميم جميل كعادة تطبيقات اللانشر، ولا بترتيب الأيقونات العادية وتصميم ذكي لها، بل يأتي بفكرة ممكن القول أنها مستوحاة من نظام الوندوز فون.

حيث ياتي بعرض نوافذ ومربعات خاصة بالتطبيقات وفي داخلها المحتوى المحدث للتطبيق، فمثلا يمكن أن تجد تفاصيل بريدك، أو موقعك المفضل، كذلك حساباتك في الشبكات الاجتماعية، كل شيء سيكون ظاهرا أمامك.

بالتالي هذا التطبيق مناسب بشكل أخص لكل شخص يملك جهاز ذو شاشة مقاس 5 إنش فما فوق، حيث يمكن القول انه سيكون احترافي وسيسهل على المستخدم عملية تصفح أموره المفضلة دون الحاجة لتعقيدات الايقونات والدخول والخروج فيما بينها.

التطبيق جيد وجميل، ولكن للأسف هو متوفر للتحميل ولكن تحتاج إلى دعوة كي تتمكن من استخدامه، والشركة المطورة له تقدم هذه الدعوات عبر حسابها في تويتر، حيث يمكنك الحصول على كود التفعيل من هناك واستخدام التطبيق.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.0.3 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة:beta13 (ظهر في تاريخ 13.11.2014)

الحجم: 7.7 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لهواة ومحبي التغيير وتطبيقات اللانشر.

المبرمج: Larva Labs Ltd 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Flow Home
تطبيق Flow Home

‫2 تعليقات

  1. لا يوجد احسن من جو لانشر انا جربت اغلبية اللانشرات اللي موجودة ولم اجد احسن منه وبالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى