تطبيقات الأندرويد

تحديث جديد لتطبيق HTC Gallery وميزات رائعة

الأندرويد فيه ميزات كثيرة قد يغفل عنها المستخدمون، نعم وكذلك التطبيقات، ونحن بين الفينة والأخرى نختار لكم بعض التطبيقات، وبشكل عام نخبركم بالجديد، اليوم معنا تطبيق HTC Gallery من تطوير شركة HTC وهو مخصص لعرض الصور فهو معرض ذكي واحترافي مع ميزة التحرير السريع المميز !

تحديث جديد لتطبيق HTC Gallery وميزات رائعة
تحديث جديد لتطبيق HTC Gallery وميزات رائعة

ما هو أهم عنصر في الأجهزة الذكية؟ طبعا إنها الصور، وبعض المستخدمين حول العالم يخبرك أنه يملك في جهازه المئات والمئات من الصور، حتى إذا ما ألقيت نظرة فإنك لن تصدق ما تراه عيناك، كثيرة هي الصور.

ومعرض الصور الرسمي في الاجهزة قد لا يكون كافيا لإدارة وعرض هذه الصور بطريقة ذكية، هناك جاءت شركة HTC وقررت أن توفر لكم تطبيقا ذكيا يعرض لكم الصور بطريقة احترافية وذكية.

تطبيق HTC Gallery ليس مجرد معرض للصور ذو تصميم جميل، فهذا معروف عنه، لكن ما يميزه أنه يوفر حاليا ميزة التزامن مع الشبكات والخدمات السحابية، فيمكنك مزامنة صورك مع حسابك دروب بوكس، وأيضا صورك على فيسبوك وجوجل درايف وفليكر، وقريبا خدمات أخرى.

ميزة Face Fusion أيضا في التطبيق تتيح لك تحرير صورك، أيضا يمكنك ترتيب صورك بحسب الوسوم، حيث تختار لكل صورة من صورك وسما، وهذا الوسم يجمع كل صورك، وهي طريقة ترتيب مميزة جدا، فقط التطبيق مخصص لأصحاب أجهزة HTC وهذا مخيب للأمال !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.4 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 25.12.2014)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل شخص هاو للتصوير ويملك أجهزة HTC.

المبرمج: HTC Creative Labs

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تحديث جديد لتطبيق HTC Gallery وميزات رائعة
تحديث جديد لتطبيق HTC Gallery وميزات رائعة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى