تطبيقات الأندرويد

تحديث جديد لتطبيق يوتوب على الأندرويد بتصميم جميل

نواصل معكم عرض التطبيقات الخاصة بالأندرويد، كثيرة هي وفي كل مكان ونحن بين فترة وأخرى، نقوم بعرض جديد متجر جوجل بلاي، اليوم نعرض لكم تفاصيل تحديث تطبيق يوتوب الرسمي من جوجل على الأندرويد !

تحديث جديد لتطبيق يوتوب على الأندرويد بتصميم جميل
تحديث جديد لتطبيق يوتوب على الأندرويد بتصميم جميل

نعم التحديثات التي توفرها الشركات لخدماتها وتطبيقاتها يعد أفضل رسالة منها إلى مستخدميها أنها تهتم لهم، تسمع شكاويهم، وتحرص على تقديم أفضل الخدمات، جوجل صاحبة خدمة بث الفيديو يوتوب، تود قول هذا لكم.

جوجل قامت بشكل حريص على تطوير خدماتها، خاصة من حيث التصميم، وقد رأينا العديد من التحديثات لخدماتها وتطبيقاتها، وقد جاء الدور الآن على تطبيق يوتوب الرسمي الذي تعتمده جوجل على الأندرويد.

النسخة الجديدة تحمل رقم 6.0.11، وقد ركزت جوجل على تعزيز مفهوم تصميمها الجديد، أو لغة التصميم الجديدة التي تعتمدها مؤخرا جوجل في نظام الأندرويد المصاصة، وهي ماتريال ديزاين، والتي ستجعل جميع التطبيقات تظهر بتصميم مميز وراقي وجميل، وهذا ما فعلته جوجل في تطبيق يوتوب، حيث عززت هذا المفهوم، وأصبح التطبيق بتصميم جديد جميل، حيث أصبح عرض تفاصيل القناة أكثر روعة، والتفاصيل اكثر دقة، وأكثر من هذا حرصت جوجل على إضافة ميزات أخرى مثل البحث الدقيق المتقدم !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: بحسب الجهاز.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة:بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 05.12.2014)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رسمي من جوجل لتشغيل يوتوب واداة حسابك !

المبرمج: Google Inc. 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى