اخبار الأندرويد

تأكيد حصول أجهزة سامسونج نوت 2، نوت 3، جالاكسي أس 4 على المصاصة

نعلم أن هذه الأخبار ستكون مزعجة للبعض، لكنها مهمة للبعض الاخرين من أصحاب اجهزة سامسونج، خبرنا اليوم تأكيدي فتابعوه في الاسفل !

تأكيد حصول أجهزة سامسونج: نوت 2، نوت3، جالاكسي أس 4 على المصاصة
تأكيد حصول أجهزة سامسونج: نوت 2، نوت3، جالاكسي أس 4 على المصاصة

سامسونج لحد الآن من أضعف الشركات في توفير تحديث المصاصة لاجهزتها، لحد الآن لم نرى سوى جهاز جالاكسي أس 5 يحصل على المصاصة، باقي الأجهزة لم نشاهد سوى مقاطع فيديو، ولم يتبق للشركة سوى شهر ونصف لتوفير التحديث كما وعدت.

حسنا، قسم شركة سامسونج بدولة فنلندا أكدت أن سامسونج ستقوم بتوفير تحديث المصاصة وبآخر إصدار وهو 5.0.1 لجميع أجهزتها القديمة وأهمها جالاكسي أس 4، جالاكسي نوت 2 والنوت 3.

تأكيد حصول أجهزة سامسونج: نوت 2، نوت3، جالاكسي أس 4 على المصاصة
تأكيد حصول أجهزة سامسونج: نوت 2، نوت3، جالاكسي أس 4 على المصاصة

لم تقدم لنا سامسونج أي موعد ولا تريد إلزام نفسها، بالتالي فالمجال مفتوح لكن قد تكون الأيام الأخيرة من العام الجاري موعدا لتوفير تحديث المصاصة لأغلب أجهزة سامسونج، وكوقت أقصى خلال الشهر القادم أي الشهر الأول من العام القادم إن شاء الله.

هذا وقد شاهدنا مقاطع فيديو لعديد من أجهزة سامسونج تعمل بنظام الاندرويد المصاصة أو الخامس، لكن الجديد هو اعلان سامسونج عن حصول جهازها جالاكسي نوت 2 على هذا التحديث، فلننتظر ونشاهد ونحن نوفر لكم التغطية دوما 1

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫18 تعليقات

  1. Samsung شركة رائدة في مجال صناعة الاجهزة الذكية smartphone ولكن العيب الأكبر في الشركة هو التأخر في ارسال التحديثات لزبائنها فتجد في حالة نزول فيرجن جديد يوصل لجميع الشركات وبسرعة واما سامسونج فتماطل حتى يبدأ تحديث آخر وينزل على sony و htc وغيرها وهي يا دوبها تبدأ تنزل تحديثها القديم وهذا شي محبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى