تطبيقات الأندرويد

برنامج AZ Screen Recorder لتسجيل فيديو لشاشة الجهاز – بدون روت

نواصل معكم عرض أفضل التطبيقات، التطبيقات كثيرة والجديد منها دوما يظهر يوميا، معنا اليوم برنامج طلبه الكثيرون، إنه برنامج AZ Screen Recorder لتسجيل فيديو لشاشة الجهاز بدون روت.

برنامج AZ Screen Recorder لتسجيل فيديو لشاشة الجهاز - بدون روت
برنامج AZ Screen Recorder لتسجيل فيديو لشاشة الجهاز – بدون روت

كثير من المستخدمين يرغب بتسجيل فيديو لشاشة جهازه، ربما من أجل حفظ أي شيء مهم، من أجل القيام بشروحات وهذه أهم النقاط المطلوبة، فأحيانا قد يطلب منك صديقك تقديم شرح لكيفية القيام بشيء ما في الجهاز، فتقوم بتسجيل فيديو تشرح له فيه الخطوات بسهولة.

نعم يمكنك تسجيل فيديو لشاشتك، حيث أي شيء تقوم به يتم تسجيله بشكل سلس وسريع، ثم يمكنك حفظ الفيديو وإرساله لصديقك، الجميل في هذا البرنامج أنه بسيط ولا يحتاج إلى كثير من المهارة، وأيضا أهم نقطة يعمل بدون روت أي بدون الحاجة لصلاحيات النظام الرئيسية، بالتالي فكل شيء مبسط ورسمي.

لكن يعيب التطبيق أنه يدعم فقط نظام الأندرويد الخامس أو 5.0 أو المصاصة، وهذا بسبب المزايا المتوفرة فيه، بالتالي أصحاب الأنظمة القديمة قد لا يستفيدون منه، لكن نظام الاندرويد الخامس قادم وبقوة وسيكون الجميع به إن شاء الله.

تحميل تطبيق AZ Screen Recorder على الأندرويد:

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 5.0 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0.5 (ظهر في تاريخ 25.11.2014)

الحجم: 178 كيلوبايت.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع ومفيد لكل شخص يرغب بتقديم شروحات أو غيرها !

المبرمج: Hecorat 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. ووين هالبلدان يامؤيد لجل نروح لها الي في بلاد العرب ونزل لهالتحديث الا لو كنت انا عايش بزحل او عطارد عطني قائمه ببلاد عربية نزل فيها التحديث رسمي

  2. معي جهازين نوت3 و سوني z1
    ويقولي غير ملائم لجهازك وانتو كتبتو انه اندرويد5 وكلكم يعرف ان توه مانزل عندنا السوال اجل ليه نزلتوه وعارفين انه اندرويد5 ومحد معه بعد هالتحديث؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى