تقارير أبل

بدأ تصنيع ساعة آبل خلال شهر – هل فكرت في شراءها؟

ونواصل الحديث عن المنتج الجديد من آبل، الساعة الذكية الخاصة بها، حيث نواصل جلب الأخبار الجديدة الخاصة بها إلكيم، ولتكونوا على اطلاق تام حولها، اليوم معنا خبر جديد مهم !

بدأ تصنيع ساعة آبل خلال شهر جانفي - هل فكرت في شراءها؟
بدأ تصنيع ساعة آبل خلال شهر جانفي – هل فكرت في شراءها؟

ساعة آبل الذكية، والتي من المفترض بحسب التقارير السابقة أنها ستصل وتكون متوفرة للبيع خلال شهر فبراير أو مارس أو حتى أبريل على أقصى تقدير، حيث أن التقارير تشير إلى أن آبل حلّت تلك المشاكل المتعلقة بتجميع الساعة وبعض الأمور التقنية الأخرى، وحاليا تجهز نفسها لبدأ الانتاج الضخم.

نعم، التقرير نفسه يشير إلى أن آبل ستبدأ بالإنتاج الفعلي للساعة خلال شهر جانفي القادم، أي مع بداية عام 2015، مما يعزز مصداقية وواقعية التقرير السابق؛ والذي أشار إلى أن آبل تنوي إطلاق الساعة بشكل رسمي خلال ربيع عام 2015 بالفعل.

من أجل هذا؛ آبل تعاقدت مع مجموعة كبيرة من الموظفين لتسريع وتيرة إنتاج الساعة، وبحسب التقرير عددهم ما بين 2000 إلى 10 آلاف موظف، زيادة عن هذا؛ فآبل تطمح لأن يكون هناك 20 ألف موظف جاهز للعمل على تصنيع الساعة، وبطبيعة الحال حرص آبل هذا ليس من فراغ، بل هي تنوي دخول هذا السوق وبقوة، واستغلال شعبية أجهزتها الأيفون والآيباد، لتوفير منتج مقترن بهما، وبهذا تضمن عدد مبيعات ضخم.

تحدثنا سابقا عن عدد المبيعات المتوقع، حيث أن التقارير تشير إلى طموح آبل أن تصل إلى 3 حتى 5 ملايين وحدة يتم بيعها مع أول إطلاق رسمي للساعة، يعني في غضون أسبوع أو أكثر بقليل، ثم قبل نهاية عام 2015، تنوي آبل أن تصل إلى عدد مبيعات يفوق 24 مليون وحدة بشكل عام، ما بين المباعة والمشحونة إلى دول مختلفة.

لمن لا يعرف ساعة آبل، لقد تعرفتم معنا في وقت سابق على ساعة آبل الذكية، نعم ساعة رائعة ومميزة، وكما ذكرنا لكم سابقا؛ فهي ستتوفر بثلاث نسخ أو أكثر، واحدة مخصصة للاستخدام اليومي بسوار من الحديد، وواحدة مخصصة للنساء، ونوع مخصص للرياضة، ونوع آخر خاص بالأغنياء ومغلقة بالذهب ومرصعة بالألماس !

أما النوع الأول العادي فستكون رخيصة، حيث ستكون مصنوعة من الألمنيوم مع البلاستيك لأطراف الساعة، وسيكون سعرها ابتداء من 350 دولار امريكي، في حين ستكون المخصصة للرياضة من مواد قابلة للصدمات والماء أو الرذاذ على أقل درجة، في حين ستكون الساعة المخصصة للنساء مختلفة الألوان متنوعة التصاميم، وسيبدأ السعر من 500 دولار امريكين أما النوع الأخير فستكون مغطاة بالذهب عيار 18 قراط، وسيكون سعرها ابتداء من 4000 دولار أو 5000 دولار امريكي.

كما هو معروف ساعة آبل تقوم على رقاقة S1 والتي تعتمد على مفهوم كل شيء في مكان واحد، حيث تم دمج كل التقنيات والأجهزة في رقاقة واحدة، وبحسب التقارير والشائعات والتحليلات، فقد أنهت آبل الاختبارات على الساعة، وقامت بالتحقق من جاهزيتها، وستبدأ مرحلة الإنتاج بالجملة، وبحسب التقارير فستبدأ آبل بإنتاج من 30 إلى 40 مليون وحدة في أول دفعة مع بدايات العام القادم، وبالضبط قبل ربيع العام القادم إن شاء الله.

ماذا عنك أنت؟ بعد كل هذا هل تفكر بشراء ساعة آبل الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫56 تعليقات

  1. أحب اجمع مقتنيات أبل احسها راقيه بشكلها وسلسه في استعمال، على كلن عندي ماك بوك برو اكبر حجم وآخر إصدار ، أيفون ٦ بلس و ايباد أير ٢ ، و أبل tv الرابع …..وغيرها، باقي فقط ساعه أبل وان شاء الله اشتريها …

  2. المصيبه اننا احنا يالعرب نثني على الصناعات الغربيه فقط دون وهذا مؤسف
    متى سنكون منتجين ؟!!
    متى سنتحرر بأيدينا العامله؟!!
    متى سنقول للعالم هذا نحن ؟!!

    1. هخخخخخخخ مو بس ينفذ البطارية تحتاج مولد كهرباء معاك بكل مكان بصراحة منتجات زفت في زفت

  3. ساعة ابل اعلن عنها وتم تسريب اخبارها في ٢٠١٠ وتأجل المشروع لاسباب عدة ومن بعدها تهافتت الشركات بسرعة لإصدار ساعات قبل ابل.. فاتوقع ان السوق اشبع نوعا ما بمنتجات الشركات الاخرى بعكس لو تم طرحها في موعدها الاول لكانت صيحه لاتضاهيها صيحه..

    على العموم انا من المشترين بإذن الله

  4. اما انا والله احب الساعات واموت فيها وعشقي الساعات ولكن لوجودة ودقه شركة ابل واناقتهاعند النيه ان شاء الله لشرائها

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا انا لست ممن يحبون شراء الساعات ولكن لجودة و دقة واحترافية شركة ابل واناقتها ايضا، توجد عندي النيه لشرائها إن شاءالله
    لكن طبعا لن اكون من اول المشترين لها

  6. نعم اود شراء الساعة بكل تأكيد ولكن بعد التأكد من خلوها من اخطاء التصنيع ، دمتم بود

  7. لا طبعا لانها تشتغل على نضام ابل فقط وهي اول نسخه
    واندرويد عندهم ساعات ذكيه بشاشات دائريه وذكه وشكلها احلى وابل تحتاج سنين لتنتج ساعه كساعات اندرويد

  8. لا لانه قيمتها مرتفعه أبل دائماً تسعي لكسب المال انظر لأجهزتها القديمة مازالت مرتفعا هذا يدل على انها شركه محتكره حتي برامجها محتكره من حيث البلوثرث الى من ايفون الي ايفون نغماتها بفلوس كله وهمه الفلوس تبيع عليك تلفون وتريد كمان تستفيد من بعدك بعد شراء تلفون ها اكثر البرامج والنغمات

  9. في الحقيقة انا بس قرأت بداية المقطع حتى وصلت الى ان التصنيع سيبدأ في جانفي ، ولاني إنسان بسيط غير مثقف لم يكن بمقدوري فهم كلمة جانفي ولذلك لم اكمل قرأة النص !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى