تقارير أبل

بالصور: كيف سيكون مظهر ساعة آبل وشكل النظام؟

كلنا في انتظار ساعة آبل، لكن لحد الآن لم نحصل على توضح شامل لكيفية عملها، اليوم معنا صور توضح بعض الشيء طريقة عمل الساعة وكيف ستظهر !

بدأ تصنيع ساعة آبل خلال شهر جانفي - هل فكرت في شراءها؟
صورة: كيف سيكون مظهر ساعة آبل وشكل النظام؟

لمن لا يعرف ساعة آبل، لقد تعرفتم معنا في وقت سابق على ساعة آبل الذكية، نعم ساعة رائعة ومميزة، وكما ذكرنا لكم سابقا؛ فهي ستتوفر بثلاث نسخ أو أكثر، واحدة مخصصة للاستخدام اليومي بسوار من الحديد، وواحدة مخصصة للنساء، ونوع مخصص للرياضة، ونوع آخر خاص بالأغنياء ومغلقة بالذهب ومرصعة بالألماس !

أما النوع الأول العادي فستكون رخيصة، حيث ستكون مصنوعة من الألمنيوم مع البلاستيك لأطراف الساعة، وسيكون سعرها ابتداء من 350 دولار امريكي، في حين ستكون المخصصة للرياضة من مواد قابلة للصدمات والماء أو الرذاذ على أقل درجة، في حين ستكون الساعة المخصصة للنساء مختلفة الألوان متنوعة التصاميم، وسيبدأ السعر من 500 دولار امريكين أما النوع الأخير فستكون مغطاة بالذهب عيار 18 قراط، وسيكون سعرها ابتداء من 4000 دولار أو 5000 دولار امريكي.

لكن لا أحد مطلع على كيف ستظهر الاشعارات على الساعة، كيف يمكن التحكم فيها، كيفية عملها بشكل عام، ومظهر النظام، حسنا، اليوم معنا صورة طويلة من تصميم مختبر JBS عرضها على حسابه عبر الانستغرام، قام من خلالها توضيح شكل نظام ساعة آبل وكيف ستظهر وطريقة التحكم في الإشعارات، إليكم الصورة التي تغني عن الوصف !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫28 تعليقات

  1. شكلها جميله ، صحيح مافهمت وش مكتوب بس على الاحساس ، اللي يسمعني يقول بشتريها خلاص ههههههههههههههههه-اصلا عادي اشوف الساعه بالايباد ابرك لي-

  2. لماذا معظم منتجات ابل تتأخر عن الاصدار في حين ان الشركات المنافسه كالسمسونج السوني لديها غزاره في الانتاج .. بالرغم تقارب الجودة والمواصفات احياناً ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق