تطبيقات واخبار عامة

الإصدار الجديد من تطبيق لمسة يتيح لمستخدميه الجدد التمتع مجاناً بكافة محتويات التطبيق

أثار الإصدار الجديد للتطبيق الترفيهي والتعليمي الأول من نوعه “لمسة “ضجة كبيرة، حيث كشف التحديث الأخير للتطبيق عن إمكانية التمتع بكافة محتوياته المُسلّية من قِصَصٍ مُتحَركة وألعاب تفاعلية ومقاطع فيديو شيقة ولكافة المستخدمين الجُدُدْ وعَلى مَدار أُسبوعٍ كامِل وبِشكل “مجاني” تماماً، وذلك بِمُجرد تحميل التطبيق لأول مَرّة .

لمسة : قصص أطفال عربية
لمسة : قصص أطفال عربية

هذا وبالإضافة إلى أن الإصدار الجديد من “لمسة” لم ينسَ مستخدميه الحاليين ليعطي صلاحية لهم بإمكانية مشاهدة المحتوى الجديد والذي يتم رفعه على التطبيق بشكل دوري والتمتُع به “مجاناً ” بالأسبوع الاول. بالإضافة الى تمتعهم لعدة أيام الخاص بالمشتركين الجُدُدْ حال قِيامِهم بتحدِيث التطبيق الأخير على أجهِزَتِهم .

وكذلك كان هُناك إضافةٌ لخَاصِّية الإهداء الجَديدة كُلياً والتي تَجعل من فَريق لمسة الإبداعي يقُومون بإختيار مُحتوى مُعين (قصص، فيديو، ألعاب، تلوين) وإهدائه للمُستخدِمين للتمتع بِه مَجاناً لعِدة أيام .

السَلاسَة التي يتّبِعُها تطبيق الأطفال “لمسة “في عرضِ مُحتواه ومُلائمتهِ لِكُل ما يَحتاجُ له الطفل العربي على إختلاف الفئة العُمرِية، ومِن خِلال تجميعِ المُحتوى مِن أهم المَصادر  وبشكلٍ والعَربيةالعَالمية مُبَّسط  المُحتوىلِيجد طريقَهُ إلى ذِهن الطِفل بكُل سُهولة .

ليواصلَ بذلك تطبيق لمسة فَرضَ سَيطرته وجَذبه للمُستخدمين وبإقبالٍ كبير مِن حول العالم، بعدَ أن كانَ قد تم إختيارهُ مِن قِبَلِ شَرِكة “أبِل” كواحدٍ مِن أفضل التطبيقاتِ المخصصةِ للأطفال على المتجر .

ويستمرُ فَريقُ لمسة بالعملٍ ليلاً ونهاراً لمُواكبةِ كُل ما هو جديدٌ ومفيدٌ لطِفلك، ولتوفير كل السبل التي من شأنها أن تزرع  الفائدة بشكل ممتع في نفْس الطِفل، وتُسَهِل في الوقتِ نفسه على الأبوَين وَضعَ اللبنةِ الأساسية للمَفهُومِ التعليمي لدى الطفل وبالطريقةِ الصحيحة وبأسلوب مسلي وشيق .

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ حسب الجهاز في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.2.2 (ظهر في تاريخ 18.12.2014)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: حسب الجهاز (ظهر في تاريخ 10.12.2014)

الحجم باجهزة ابل: 25.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: حسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع جدا للاطفال ويشمل ميزات عديدة رائعة، الان فرصة جيدة بالاستمتاع بكامل مواد التطبيق الحصرية لفترة معينة مجانا .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج:  2014 @ Lamsa

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج:  2014 @ Lamsa

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

لمسة : قصص أطفال عربية
لمسة : قصص أطفال عربية

 

‫41 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أود معرفة كيفية الاشتراك في لمسه سواء بالشهر أو بالسنة وكيف يتم تحويل قيمة الاشتراك .
    نأمل التكرم بالرد علينا .
    ولكم خالص الشكر والتقدير ،،،
    أخوكم / عبدالله حبيب
    مكة المكرمة

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لمسه حلو أبي انزله الجوالي ايبود أبي احمله الجوالي لمسه احبه للأطفال حلو لاختي
    ان اسمي نوره عويضه للا طفال حلو ان اسمي نوره عويضه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى