اخبار الأندرويد

أجهزة أندرويد ون تصل إلى دول جديدة في آسيا

وتواصل جوجل نشر أجهزتها الرخيصة أندرويد ون بالتعاون مع الشركات الهندية ولكن ببطئ شديد، ها هي ذي تصل إلى دول أخرى جديدة !

أجهزة أندرويد ون تصل إلى دول جديدة في آسيا
أجهزة أندرويد ون تصل إلى دول جديدة في آسيا

 جوجل كشفت عن أجهزة أندرويد ون منذ شهر سبتمر، وباختصار أجهزة أندرويد ون أجهزة مدعومة من طرف جوجل، هدفها إيصال التقنية إلى الدول النامية والناشئة، باعتبار أن الهواتف ذات المواصفات المتوسطة بل وحتى العادية أو المرتفعة غالية الثمن، ولا يمكن أن تصل إلى الدول النامية، ولن تلق رواجا كبيرا، لهذا قررت جوجل الاستثمار في هذا المجال.

وهذه الأجهزة تتميز بكونها ذات مواصفات متوسطة إلى جيدة، وبسعر مناسب، حيث تطمح جوجل ان تقوم بتخفيض الأسعار أكثر لتكون على أكثر تقدير 100 دولار أمريكي للجهاز، والذي يحوي مواصفات جيدة، والآن السعر لا يزال مرتفعا بعض الشيء لكن لا يتجاوز 150 دولار! فيما يخص أفضل الأجهزة منها.

لكن متى تصل هذه السلسلة لكل العالم؟ تحتاج إلى بعض الوقت، حيث بدأت بالوصول إلى أوروبا وبالضبط بريطانيا وأول جهاز وصل هو Karbonn Sparkle V والذي يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة 4.5 إنش بدقة 218 بيكسل.
  • معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 GHz.
  • الرام 1 جيجا.
  • كاميرا 5 ميجابيكسل.
  • مساحة التخزين 4 جيجا قابلة للزيادة عبر MicroSD حتى 32 جيجا.
  • نظام أندرويد 4.4 كيت كات.
  • ضمان التحديث إلى الاصدار الخامس المصاصة قريبا !

وها هي ذي جوجل تعلن وبشكل رسمي وصول أجهزة أندرويد ون إلى ثلاث دول آسيوية جديدة وهي سيريلانكا، وبنغلاديش، ودولة نيبال، لم يبق سوى أن تصل هذه الأجهزة إلى دول الشرق الأوسط وإفريقيا، وهذا قد يكون خلال العام القادم، لكن تحتاج جوجل مزيدا من الاعلانات للاشهار بهذه الاجهزة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق