إرشادات نظام الأندرويد

مزايا مخفية في جهاز جالاكسي نوت 4 – الجزء الأول

كثيرة هي الخبايا في الأجهزة، لا يقوم المستخدمين باستعمال كل تلك الخيارات، لكن بعض الخيارات السهلة لا يعرفها الكثيرون، سامسونج نشرت شرحا بمجموعة من أهم مزايا جهاز جالاكسي نوت 4، اليوم سنتعرف عليها !

1- أول هذه المزايا رؤية محتوى الروابط المرسلة:

باختصار هذه الميزة سهلة وبسيطة ولكن مهمة، ففي بعض الأحيان تستقبل روابط ضمن تطبيقات المحادثة، لن تحتاج فتح الرابط لمعرفة المحتوى، يكفي أن تقوم بسحب القلم فوق الرابط وسيتم عرض نافذة بسيطة تعرض لك المحتوى !

خبايا جالاكسي نوت 4
خبايا جالاكسي نوت 4

2- ميزة استخدام القلم الضوئي في تطبيق S Planner

يعتبر تطبيق S Planner المخصص بالتقويم والأعمال من أهم التطبيقات، فهي يساعد كثير من المستخدمين على ضبط مواعيدهم، يوجد ميزة مهمة، وهي بالضغط المطول على تاريخ معين سيتيح لك اختيار وضبط تذكير جديد، طبعا باستخدام القلم الضوئي !

خبايا جالاكسي نوت 4
خبايا جالاكسي نوت 4

3- استخدام تسجيل الأصوات المتعدد الذكي

هذه الميزة رائعة، يمكن استخدامها في نمط أو مود Meeting Mode، والذي يتيح للمستخدم تسجيل عدة أصوات في وقت واحد، في حال كان في اجتماع، التطبيق يمكنه التعرف على 8 أصوات في وقت واحد.

خبايا جالاكسي نوت 4
خبايا جالاكسي نوت 4

4- فتح تفاصيل ومعلومات المتصل.

من خلال هذه الميزة يمكن الحصول على معلومات المتصل، تفاصيل اتصاله، سجل كل العلاقات به، الرسائل معه، هذه الميزة رائعة ومفيدة !

مزايا جالاكسي نوت 4
مزايا جالاكسي نوت 4

5- مزايا مهمة في تطبيق الكاميرا: التركيز والتكبير

هذه الميزة مخفية في تطبيق الكاميرا المدمج مع النظام، حيث يوفر لك إمكانية تحديد مكان معين من الصورة أثناء التصوير، مع تحديد الضوء المناسب !

ميزات مخفية في جهاز جالاكسي نوت 4
ميزات مخفية في جهاز جالاكسي نوت 4

سيكون هناك جزء ثاني إن شاء الله، نستعرض فيه الخفايا الأخرى، والتي ستوفر للمستخدم إمكانية الاستفادة القصوى من جهازه !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى