اخبار الأندرويد

صور وفيديو: عرض تاريخ الأندرويد وإصداراته

كثير منا يستخدم الأندرويد ولكن قد لا يعرف تاريخه، في هذه المقالة السريعة ستتعرفون وبالصور والفيديو تاريخ الأندرويد بسرعة !

صور وفيديو: عرض تاريخ الأندرويد وإصداراته
صور وفيديو: عرض تاريخ الأندرويد وإصداراته

في الحقيقة لست من مستخدمي الأندرويد، لأني لا زلت أبحث عن جهاز أندرويد قوي يوافق ميزانيتي ولم أجد، رغم ذلك أحب أن أعرف تاريخ هذا النظام، وستتعرفون عنه أنتم أيضا معنا.

نظام الأندرويد يعد أكثر منتج تطورا وانتشارا وأكثر شيء تزيد قيمته وينتشر بسرعة البرق، فهناك الملايين حول العالم ممن يستخدمون أجهزة تعمل بنظام الأندرويد، فلا يخلو أن يكون فرد من أفراد عائلتك إلا وله جهاز يعمل بهذا النظام، فهل تعرف تاريخه؟

أول إعلان عن الاندرويد كان في نوفمبر سنة 2007 بشكل اختباري فقط، وتم إطلاقه رسميا في عام 2008 بنسخة الآلفا، وهكذا تداولت النسخ وبدأت بالظهور بشكل سنوي، والصورة التي فوق تعرض لكم النسخ بترتيب الظهور ! طبعا لم يتم إضافة الإصدار الخامس أو المصاصة لأنه لم يتم وصوله بعد !

تطور الواجهة الرسومية للاندرويد
تطور الواجهة الرسومية للاندرويد

على صعيد آخر، الصورة التي فوق تعرض لكم تطور الواجهة الرسومية أو التصميم الخاص بالشاشة الرئيسية وكيف تطورت وأصبحت أفضل، طبعا التفاصيل في الصورة تعرض لكم أحسن من الكلام والوصف !

ماذا عن الإصدار الأول من الاندرويد؟ نعم هناك مقطع فيديو يعرض لكم الإصدار الأول من النظام:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=1FJHYqE0RDg’]

والسؤال المهم، ما هو أول جهاز اشتغل بنظام الأندرويد؟ هل تعرفونه؟ إنه جهاز HTC Dream الذي أحدث ضجة في زمانه وكان له شرف الاشتغال بالاندرويد، وهذا مقطع فيديو للجهاز:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=LSx9YnI4dwQ’]

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى