اخبار الأندرويد

هواتف Android One ستحصل على الأندرويد 5 خلال ديسمبر

قامت جوجل وبالتعاون مع شركات هندية بالاعلان عن سلسلة هواتف أندرويد ون الرخيصة، لكن هل معنى أنها رخيصة لن تحصل على التحديثات؟ الجواب في موضوع اليوم !

هواتف Android One ستحصل على الأندرويد 5 خلال ديسمبر
هواتف Android One ستحصل على الأندرويد 5 خلال ديسمبر

قبل الخوض في خبر اليوم، نذكركم أن جوجل كشفت عن أجهزة أندرويد ون منذ شهر سبتمر، وباختصار أجهزة أندرويد ون أجهزة مدعومة من طرف جوجل، هدفها إيصال التقنية إلى الدول النامية والناشئة، باعتبار أن الهواتف ذات المواصفات المتوسطة بل وحتى العادية أو المرتفعة غالية الثمن، ولا يمكن أن تصل إلى الدول النامية، ولن تلق رواجا كبيرا.

لهذا جوجل أرادت استغلال هذا السوق وقررت توفير أجهزة بالتعاون مع بعض الشركات الهندية وغيرها، هذه الأجهزة تتميز بمواصفات رائعة وبسعر مميز، وبدعم من جوجل، بحيث تحصل بشكل دائم على تحديثات الأندرويد، وستكون من أولى الاجهزة التي تحصل على هذه التحديثات.

وقد رأينا العديد من الأجهزة من الشركات الهندية تحت هذه السلسلة، لكن أفضل من سعر ومواصفات الاجهزة، قالت شركة Spice إحدى الشركات المنتجة لهذه الهواتف، أن تحديث الأندرويد الخامس أو المصاصة، سيكون متوفرا لجهازها Spice Dream Uno مع بداية العام القادم.

الجيد في الأمر أن جوجل هي المشرفة على نظام هذه الأجهزة والسلسلة، بحيث سيتم تحديثها مباشرة من طرف جوجل، طبعا بعد انتهاء جوجل من توفير تحديثات نيكسس صارت مستعدة لأن توفر تحديثات لهذه الأجهزة، وطبعا خلال فترة قليلة، ابتداء من شهر ديسمبر حتى النصف الأول من العام القادم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى