تطبيقات الأندرويد

نوكيا تطلق تطبيق Z Launcher التجريبي لجميع الأجهزة

مرحبا بمنافس جديد وعريق في السوق، إنها نوكيا، هذه المرة ستدخل بمجموعة من الأجهزة والتطبيقات، ها هي ذي توفر لنا تطبيق لانتشر مميز، إنه Z launcher.

تطبيق Z Launcher من نوكيا

تطبيقات اللانتشر مفيدة كثيرا، هي التي تجعل واجهة جهازك أجمل أفضل أكثر خصوصية وأكثر عملية وفائدة، نعم هذا ما يحبه الكثير من المستخدمين، وها هي ذي نوكيا تؤكد أهمية هذه التطبيقات بالعمل على تطبيق مماثل من حيث العمل والفائدة، ولكن تقول نوكيا أنه سيكون أكثر فاعلية وذكاء ولديه قدرة على تطوير نفسه.

تطبيق لانتشر هذا من نوكيا يعتمد أساسا على الذكاء الاصطناعي، بحيث لديه القدرة على معرفة عادات المستخدم، وبالتالي سيعرض تفاصيل محتواه بحسب هذه العادات، ففي الصباح لديك تطبيقات معينة تفتحها، تلقائيا سيتعرف عليها التطبيق ويعرضها لك بحسب كثرة الاستخدام والوقت، ونفس الأمر في المساء.

نفس الأمر بحسب مكانك، فالتطبيق يعرض لك التطبيقات بحسب المكان الذي أنت فيه، وكذلك الواجهة، فهو يخصصها لك بحسب الوقت والمكان ومع وصف نوكيا فالتطبيق لا يزال في النسخة التجريبية منه، وسيكون أكثر ذكاء بعد إطلاق النسخة النهائية.

تطبيق لانتشر من نوكيا

التطبيق أيضا ذكي ويمكنك كتابة بعض الحروف ليقوم التطبيق بتنفيذ المهام مثل فتح تطبيق موافق لرسم الحرف المكتوب، هذا وقد استخدمت نوكيا هذا اللانتشر كواجهة ذكية لجهازها اللوحي الجديد N1 المميز والرائع، والآن توفره على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لباقي الأجهزة ولكن لا يزال في الوضع التجريبي !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.1 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: 1.0.3-Beta (ظهر في تاريخ 18.11.2014)

الحجم: 4.8 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز من نوكيا لكل شخص يريد استخدام لانتشر ذكي !

المبرمج: Nokia Apps LLC 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. عودا حميدا مستطاب يا نوكيا نتمنى أن تعودي كما عودتينا ولكن كنتي وحدك قديما والان لديك العديد من المنافسين واعلمي ان لك في قلب كل مستخدم غرفة صغيرة تنتظر ان تفتح مجددا فمرحبا بك من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى