اخبار الأندرويد

مؤتمر سوني القادم: هل سنرى جهاز جديد مميز ؟

يبدو أن سوني لا تريد الاستسلام في ظل هذه المنافسة الشرسة؟ نعم خسرت الكثير ولكن لا يزال لديها الأمل، وها هي ذي تدعونا لمؤتمر خاص بها في بداية العام القادم إن شاء الله، التفاصيل في الأسفل !

مؤتمر سوني القادم: هل سنرى جهاز جديد مميز ؟
مؤتمر سوني القادم: هل سنرى جهاز جديد مميز ؟

عادت سوني للواجهة لكن ليس على الوجه المطلوب تماما، على أقل تقدير لا تزال حية في ظل صراع الوحوش الحالي، وآخر الأجهزة التي كشفت عنها، جهازها الرائد سوني إكسبيريا زد 3، وأيضا زد 3 كومباكت، دون أن ننسى جهازها اللوحي الأخير المسمى  Sony Xperia Z3 Tablet Compact وهو من أخف الأجهزة اللوحية وأقلها سمكا.

طبعا قامت سوني بالكشف عن أجهزة أخرى في بعض الأماكن، ولكن بشكل عام لم نر جديدا مميزا من سوني يمكنه منافسة آبل، أو سامسونج، أو منافسة Lg وباقي الشركات، خاصة شركات الأندرويد، بل حتى الشركات الصينية تفوقت على سوني، مثل لينوفو وشومي، وهذا ما سبب خسائر فادحة لسوني الفترة الأخيرة.

سنكون على موعد مع مؤتمر CES الخاص بالسلع الاستهلاكية، والذي يقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، ويبدو أن سوني ستكون حاضرة، وهذا ما دعتنا إليه بنفسها، حيث تدعونا لحضور ومشاهدة ما سيكون لديها يوم 5 يناير القادم إن شاء الله، أي في بداية العام القادم، لكن ماذا يمكن أن تعلن سوني؟

التقارير تشير إلى أن سوني قد تقوم بالإعلان رسميا عن الجيل الجديد من عائلة إكسبيريا زد، وبالضبط جهاز إكسبيريا زد 4، حيث سياسة سوني تقوم على إطلاق والإعلان عن جهازين رائدين وقويين في كل عام، الأول يكون في بداية العام، والثاني في الربع الأخير من العام، وهذا لتبقى ضمن المنافسة !

نعم يجب على سوني أن تعلن عن جهاز جديد مميز وقوي تسترجع به مكانتها في السوق، وإلا فإنها ستخسر الكثير في حال فشلت في توفير جهاز مقنع للمستخدمين، خاصة في ظل المنافسة، لذا سننتظر ونرى، وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا إن شاء الله !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى