تطبيقات الأندرويد

لعبة Need For Speed No Limits قادمة للاندرويد

حسنا، الألعاب من أهم العناصر في الأجهزة الذكية، يمكن القول باختصار أنها أكثر التطبيقات انتشارا على كل المنصات، طبعا الملايين يستخدمونها، لكن ماذا عن لعبة السيارات الشهيرة Need For Speed لم نعد نسمع عنها !

لعبة Need For Speed No Limits قادمة للاندرويد
لعبة Need For Speed No Limits قادمة للاندرويد

نعم بالفعل، اختفت سلسلة Need For Speed من على منصات الجوال، وبالضبط الاندرويد، لم نعد نسمع عنها منذ زمن طويل، وهي السلسلة الرائعة التي يعشقها الملايين ويلعبونا على منصات عديدة مثل الأيفون والآيباد وأيضا البلاي ستايشن وXBOX وغيرهم !

لعشاق هذه اللعبة نكتب هذا المقال المفرح، اللعبة قادمة بجزء جديد لأجهزة الأندرويد والأيفون قريبا، تحت عنوان Need For Speed No Limits، وطبعا اللعبة تابعة لشركة EA Games العريقة في إنتاج هذه اللعبة وألعاب أخرى مثل الفيفا وأيضا باتل فايلد وكذلك العاب كثيرة مشهورة، وسيكون استوديو Firemonkeys المسؤول المباشر عن تطوير اللعبة.

طبعا هذا الاستيويو هو مطور لعبة Real Racing 3 المميزة، طبعا هي أقرب للواقع، فقط تحتاج إلى جهاز ذو إمكانيات جيدة حتى تتمكن من الحصول على فرصة لعب ذات رسوميات هائلة وطريقة تحكم سلسلة !

بالتالي فمن المتوقع أن تظهر لعبة  Need For Speed No Limits برسوميات رائعة، خاصة لو لعباناها على جهاز جالاكسي نوت 4 أو نيكسس 6 وغيرهما من الأجهزة الحديثة ذات الإمكانيات التقنية الكبيرة، بالتالي سنحصل على تجربة لعب مميزة، يبقى أن نشير أن الشركة المطورة للعبة لم تكشف سوى عن مقطع فيديو، وسيكون الجديد قريبا، وفي انتظار ذلك إليكم هذا الفيديو:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى