تطبيقات الأندرويد

فيسبوك تعلن عن تطبيق Facebook Groups الجديد

نواصل معكم عرض التطبيقات الخاصة بالأندرويد، كثيرة هي وفي كل مكان ونحن بين فترة وأخرى، نقوم بعرض جديد متجر جوجل بلاي، اليوم نعرض لكم تطبيق جديد من فيسبوك التي تواصل إطلاق تطبيقات خاصة بها، إنه تطبيق المجموعات !

فيسبوك تعلن عن تطبيق Facebook Groups الجديد

من المعلوم أن الفيسبوك الشبكة الاجتماعية الأشهر والأكثر انتشارا وأعضاء، توفر العديد من الخدمات، مثل الصفحات، وأيضا الدردشة وكذلك المجموعات، وكل مرة تقوم فيسبوك بإطلاق تطبيق خاص لإدارة هذه المزايا.

فكما أطلقت تطبيق ماسنجر الخاص بها، وفرضت على المستخدمين في حال أرادوا الدردشة عبر حسابهم فيسبوك استخدام هذا التطبيق على الجوال، سواء الأندرويد أو الأيفون، وكما أطلقت أيضا تطبيق لإدارة المنشورات الخاصة، وكذلك تطبيق آخر وهو تطبيق صفحات لإدارة الصفحات، فاستراتيجية فيسبوك إطلاق تطبيق لكل ميزة مهمة لديها !

ها هي ذي تطلق تطبيق جديد مخصص فقط لإدارة المجموعات أو تصفحها، فإن كنت منضما للكثير من المجموعات على الفيسبوك فمن المؤكد أن التطبيق الرسمي أو الموقع الخاص بالفيسبوك لا يساعدك على تصفحها بالشكل المطلوب وتنزعج من عدم ترتيبها !

الآن عبر هذا التطبيق يمكنك إدارة مجموعاتك، كذلك تصفح المجموعات التي أنت منظم إليها بكل سهولة وبساطة، لن تحتاج سوى إلى تطبيق Facebook Groups وستجد جميع المجموعات أمامك معروضة بطريقة وتصميم رائع وجميل! وبطبيعة الحال مع وجود إمكانية البحث عن المجموعات والانضمام إليها بسهولة !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: بحسب الجهاز.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة:بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 18.11.2014)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع ومهم لكل شخص يستخدم مجموعات فيسبوك ويريد تطبيق لتنظيمها وإدارتها !

المبرمج: Facebook 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

فيسبوك تعلن عن تطبيق Facebook Groups الجديد

تعليق واحد

  1. تم تحميله بالأمس بصراحة تطبيق في غاية الروعة المجموعات منفصلة عن التطبيق الأساسي وأتوقع أنه سيحصد ملايين التنزيلات مثل ماسنجر وفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى