اخبار الأندرويد

فيديو: نسخة تجريبية للأندرويد 5 على جهاز MOTO X

نواصل حرب الـ 90 يوم، وهي المدة التي وعدت الشركات بتوفير تحديث الأندرويد الخامس لأجهزتها، ها هي موتورولا توضح أنها تعمل بجد من أجل ذلك، ولهذا توفر منصة تجريبية لاستخدام الإصدار الخامس على جهاز MOTO X !

فيديو: نسخة تجريبية للأندرويد 5 على جهاز MOTO X
فيديو: نسخة تجريبية للأندرويد 5 على جهاز MOTO X

كانت الشركات قد أعلنت عن نيتها تحديث اجهزتها، وعرضنا لكم قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5، ثم أخبرناكم بخبر جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، ثم شاهدتم معنا قيام سوني باستعراض إصدار الأندرويد الخامس على أجهزتها إكسبيريا زد 1 وزد 2 وزد 3 ! ثم بعد ذلك وصلنا وعد شركة LG بتوفير تحديث المصاصة لجهاز LG G3 !

لكن أين هي موتورولا؟ حسنا لم تتأخر كثيرا الشركة في الظهور والإعلان عن عملها بجد على توفير تحديث المصاصة لأجهزتها في القريب العاجل، لهذا فهي تعمل بجد من أجل ذلك، وحقا تستخدم أساليب جيدة لتوفير التحديث بأسرع وقت، وفي نفس الوقت تعمل على أن يكون صافي تماما.

كما لا يخفى عليكم، فإن شركة موتورولا تعتمد برنامج تجريبي تسميه Soak Test والمخصص في أمريكا فقط، بحيث يمكن لأصحاب أجهزة موتورولا المسجلين في هذه الخدمة الحصول على نسخة تجريبية من الإصدار الخامس للأندرويد، وهو المخصص فقط لجهاز موتو إكس الجيل الثاني، لتجريبه !

طبعا تنوي موتورولا من خلال هذه الفكرة كالعادة بناء نظام قوي بناء على تجارب المستخدمين، وبما ان تجارب المستخدمين تتيح للشركة معرفة المشاكل التي تعترضهم ثم حلها، وبالتالي سيكون التركيز كبيرا جدا، ونسبة المشاكل قليلة على عكس باقي الأنظمة للشركات الأخرى.

وكما هو معلوم أيضا، فإن شركة موتورولا تعتمد نظام الأندرويد شبه خام، بحيث لا تقوم بإضافة ميزات كثيرة، ولا تعدل عليه كثيرا، فقط تضيف خدماتها وتدمجها مع النظام، وبهذا يصل النظام خفيفا سريعا بسيطا لأجهزتها !

على كل حال، يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الذي يظهر جهاز MOTO X الجيل الثاني يعمل بهذا الإصدار:

من المتوقع أن تكون موتورولا من أولى الشركات التي ستوفر تحديث الأندرويد الخامس لأجهزتها، وهي عادتها، وقد يكون هذا قريبا إن شاء الله، وسنوافيكم بأي جديد يخصها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق