تقارير أبل

فيديو: مقارنة بين الإصدار 8.1.1 و 8.1 – أيهما أسرع؟

نواصل معكم الحديث عن إصدارات نظام iOS، وبالضبط الإصدار الثامن، والذي يبدو أنه لم يحظ بقبول كبير لدى المستخدمين، إما لسوء فهم، أو حقا الواقع كذلك، فالكثيرون يعانون من مشاكل، لكن ماذا بخصوص الإصدار 8.1.1 هل سيحل المشاكل !

الإصدار 8.1.1 قادم اليوم
الإصدار 8.1.1 قادم اليوم

شاهدتم معنا البارحة مقالنا حول أيهما أفضل؟ الإصدار السابع أم الإصدار الثامن؟، لحد الآن لم نقم بعرض تجارب حقيقية، فقط أردنا معرفة أي الإصدارات قبولا من طرف المستخدمين، نعم حصلنا على تجارب زوارنا الكرام، وقد أخذنا نظرة تفصيلية حول تجاربهم وآرائهم حول الإصدارين السابع والثامن، وباختصار لا يزال الإصدار السابع يحظى بقبول كبير لدى المستخدمين.

لكن نحن نعتقد أن هناك سوء فهم، خاصة وأن بعض المستخدمين أو شريحة كبيرة منهم مسرورة بالإصدار الثامن وترى أنه أفضل من الإصدار السابع من حيث الاستقرار، بقاء البطارية لفترة أطول، تحسن في الأداء إضافة إلى الميزات المبهرة والرائعة التي فيه، واليوم لن نناقش هذا الأمر، بل سنقوم بأخذ تجارب المستخدمين بشكل أكثر، ثم نوافيكم بالنتائج والنصائح المفيدة وأي النظامين أفضل واقعا !

خبرنا اليوم يخص الإصدار الثامن وبالضبط فروعه، فقد قامت آبل بإطلاق الإصدار 8.1 المميز والمستقر، ولكن هذا لم يعجب كثيرا من المستخدمين، وقالوا أنه في كل مرة يزيد الأمر سوءا، في حين أن شريحة أخرى من المستخدمين يرون أن الإصدار 8.1 أصبح أفضل من حيث الأداء كما ذكرنا.

حسنا، ها هي ذي آبل كما أخبرناكم ستقوم بإطلاق الإصدار 8.1.1، وبحسب التقارير فالهدف منه زيادة ثبات النظام، زيادة سرعته وفاعليته، وبخاصة على الأجهزة القديمة، وبالضبط الآيباد 2 وأيضا الأيفون 4s، وبحسب التجارب فإن هذا الإصدار أثبت أنه أفضل وأسرع، لكن لا نعتقد أنه لتلك الدرجة التي تغري محب الجيلبريك للتخلي عنه من أجل السرعة.

قام أحد المطورين بتحميل الإصدار 8.1.1 على جهازين أيفون 4S، وقام بمقارنة السرعة بين الجهازين، وإليكم مقطع الفيديو (يحوي موسيقى فيرجى كتم الصوت):

كما هو واضح من خلال هذه التجربة، أن الإصدار 8.1.1 أثبت فاعليته وأنه جاء ليجعل الأجهزة القديمة أسرع وبأداء أفضل، وحل بعض المشاكل، ولكن جاء أيضا ليقوم بغلق ثغرات الجيلبريك، وبحسب التقارير فقد تقوم آبل بإطلاق هذا التحديث اليوم أو خلال مدة قصيرة من الآن، بالتالي يا محبي الجيلبريك، عليكم بالتحديث إلى الإصدار 8.1 إن كنتم تودونا المحافظة على الجيلبريك !

هذا ونعيد ونكرر عليكم نصيحتنا إن كنتم تريدون الجيلبريك، نصيحتنا نحن لكم بالتحديث إلى الإصدار الثامن وبالضبط 8.1 فهو الأكثر استقرارا، فعن قريب ستقوم آبل بإطلاق الإصدار 8.1.1 والذي يقضي على فرصة الحصول على الجيلبريك لمن يريده، ولن يكون لديك خيار بعد ذلك، وسنقوم بتحليل آراء المستخدمين، وإفادتكم بالنصائح حول أفضل إصدار من بين إصدارات نظام iOS، فترقبوا هذا إن شاء الله !

سؤالنا: هل ستقوم بالتحديث إلى الإصدار 8.1.1 ؟ هل أنت مهتم بالجيلبريك؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫76 تعليقات

  1. الاصدار الثامن سيئ للغايه التحديث السادس والسابع لاحظنا التغيرات اللي عليها تغيير كامل للنظام اما السابع والثامن لاجديد على قولت المثل كنك يبو زيد ماغزيت فقط نظام بمساحه اكثر من 4 قيقا وبدون اي تغييرات فقط نسخ ولصق ومساحه اكبر بغض النظر عن المشاكل اللي طلعت في بداية اطلاق التحديث اكثر من يعانون من التحديث الثامن هم من يمتلكون ذاكرة ال16 جيجا

  2. خليك علي قردك لايجيك اقرد منه. اشوف القديم افضل بكثير التحديث السابق سحب كل الاسماء والحالي الاخير ايضا فيه مشاكل ولا اري شي منيز بخصوص السرعه

  3. انا معي جوال ايفون 5s وحدثته للاصدار 8.1 بدأت مشاكل كثيره في جوالي بعض البرامج لاتعمل بطئ في فتح البرامج التحديث الي قبله افضل منه

  4. انا حدت الى ٨.١ ومافي اي مشاكل
    الواي فاي مايعلق والانترنت اسرع من قبل عند الاصدار ٧.١.١
    الذين يعانون من التعليق والبطء هذا لان لم يتم تحديت الجهاز بطريقه صحيحه او تكون المشكلة من برنامج الايتونز نفسه
    في ناس تعمل التحديث عن طريق الواي فاي بالجهاز نفسه ، انصحكم تعملون التحديث عن طريق جهاز الكمبيوتر
    وشكراً

  5. أنا بدأت اشك في ان ابل هي من تتقصد حدوث المشاكل في التحديث الجديد والسبب كي يبقى المستخدم في تحديث مستمر مهو معقول النظام الثامن ما استقر لحد الان ، انا صراحة ندمت يوم حدثت الجهاز ، شبكة الواي فاي سيئة جداً والجهاز يهنق عن الاتصال وبعض البرامج ما تشتغل والاشعارات ما تقدر تسحبها الى الاسفل اذا جات لك رسالة وتس اب بإختصار ( مشاكل التحديث اكثر من فوائده )، الانظمة تتطور وانظمة ابل تزداد سوءاًً.

  6. الاصدار ٧.١.٢
    زي الحلاوة
    مستقر وجميع البرامج شغالة بدون مشاكل
    حدثت ل ٨.١
    الاتصال يعلق
    بعض البرامج لا تعمل مثل اذاعة القران
    انصح بعدم التحديث

  7. هنالك مشكلة في التحديث 8.1 في الايفون 5s فعند غلق الواي فأي يتوقف عمل الايفون لمدة ١الى٣دقائق ثم بعد ذالك يعود لحالته الطبيعية فقط انا أعاني من هذا المشكلة اما النظام فهو مستقر نوعا ما اكو واحد مصادفة هيج مشكلة

  8. والله فعلاً مشكله كبيره الفديو الإستخدام كان رائع لكن ابوعبدالله يقول لا احد يحدث ويش السبب طيب او اي المشاكل إللي ظهرت لك وضح لنا

  9. لم اجد فرق في استعمال البطارية بين الاصدار السابع ٧.١.٢ و الاصدار ٨.١ .

    اعجبت بالاصدار الثامن للمميزات التي اتى بها ولكن بطء الواي فاي وثقله جعلني اندم على التحديث كثيرا ، اتمنى ان تحل هذه المشكلة في ٨.١.١

    Iphone 5s

    1. بالضبط نفس مشكلتي مع بطئ الواي فاي اتمنى حلها في ٨.١.١ نننننننننتظره بفارغ الصبر

  10. أُفضِل ان ارجع للاصدار السادس ويكون عندي جلبريك ولا انصح بتحديث للثامن 8.1.1 مشاكله اكثر من منافعه

  11. سلام عليكم حيرتونا يا اخواني أعمل 8.1 ولا8.1.1 ولا نخلي 7.1.1 انصحونا يا اخواني بارك الله فيكم وجمعة طيبة

    1. لا لا لا لا نصيحتي لا تحدث ٨.١ قسم بالله كرهت جوالي بخصوص الاتصال بالواي فاي اضطريت اني استخدم نت على حسابي لانه اصبح بطئ بالواي فاي
      تمنيت اني جلست على الاصدار ٧ زي العسل

  12. اي شخص يحمل على ايفون جلبريك يعتبر جهازه مخترق اختراااااق مباشر بس تضيف سورس ياتي صاحب السورس المبرمج ويخترق جهازك ويفعل مايشاء انا اشوف الايفون بالادوات الجديدة متميز اكثر من يوم كان اول مانزل ال ios
    ولا اشوف له داعي للتحميل
    كل اللذين يحملون الجلبريك يريد الاستفاده من البرامج واختراق الالعاب
    لو تضع ميزانية ٥٠ دولار اقل شيء وتشتري البرامج من اب ستور افضل من الجلبريك

  13. ليش من الأساس قبل ماينزلون التحديثات يتأكدون من أضراره ومن حسن أستخدامه .. قبل أن يعدموا أجهزتنا

  14. نزلت الجيلبريك وكل شي تمام ، بس لما طفيت الجهاز وشغلته علق على التفاحة وما رضى يشتغل أبدا ..
    سويت ريستور نظيف ورجعت الباك آب بدون جيلبريك والحين جهازي تمام !!

    بس افتقد الجيلبريك ،، من منكم صار معه نفس اللي صار معي ؟
    لأني اريد ارجع الجيلبريك ومتردد .

  15. طيب هل بيحلون مشكله الخروج المفاجئ من التطبيقات في الايفون ٦ خصوصاً
    الي معه ٤اس خلاص انتهت صلاحيته الجهاز نفس الجهاز بطيئ
    ومايدعم تقنيه الايفون ٦ طبيعي تحصل فيه مشاكل
    المفروض يفكرون بأصلاح الاجهزه الجديده مو القديمه لان الجديده لها الأولويه في الاصلاحات

  16. مع احترامي الكم بس نظام ios8 فاشل كثير من الاخطاء موجوده في .. وجهة نظري ورأي لا اكثر ..

  17. انا عني ما جرب ولا واحد انا على الاصدار ٧ بس من الفديو الي فوق احس ان الاصدار 8.1 احسن من 8.1.1

  18. اولا تشكرون ع المجهود
    ثانيا اكيد راح احدث للاصدار 8.1.1
    وانا غير مهتم بالجلبريك وانصح المستخدمين العاديين بعدم تحميله

  19. التحديث الأخير مستقر و أنحلت كافة مشاكل الإصدار الثامن الكارثية ، أخرب إصدار هو الثامن ، و واضح جداً أن آبل ما جرب الإصدار وقت كافي.
    مثل ما يقولون العجله و الطفاقه شينه

  20. الجيلبريك مهم بالنسبة لي فميزة الايفون هو الجيل بريك اصلا،
    وجزاكم الله خير على النصحان
    والي مب عاجبته النصيحة (٩٥٪يسمعون و٥٪مايسمعون)
    قول كلامك لرب العالمين يوم الحساب

  21. انا من محبي الجليبريك ودائما ما اعبث بجهازي ولكن هناك حقيقة يجب ان يعلمها كل من لم ينزل الجلبريك ومتردد نصيحه اذا اردت نظام مستقر وجهازك لا يهنج ولا تعيد تشغيله عشرات المرات احيانا في اليوم فابتعد عن الجلبريك والا فالجلبريك يحوي مزايا عديده ورائعه واضافات مهمة للجهاز فانت اما ان تختار الامان والاستقرار واما ان تختار المزايا الرائعه والاضافات الجميلة

  22. نحن اصحاب الايفون ٥ آس عندنا مشاكل في الانترنت والواي فأي صاير بطي على الاخر يعني عندي ايفون ٣ جي اس اسرع من ٥ آس من ناحية النت كنت مرتاح مع ios7 يا ريت يحلو مشكلة النت في ios8

  23. نعم سأقوم بالتحديث فورا ،
    و انا غير مهتم ابدا بتاتا البته بالجيلبريك ، ولا اشجعه و لا القي بالاً لمن يقوم بعمل الجيلبريك ولا اعطي الجيلبريك اي اهميه.

  24. عندي ايفون 4sودرتله تحديت الاصدارios8.1
    التحديت غاية الروعة بس لازم ماتنزل اي اداءة من السيديا الا المتوافقة مع الاصدار حتى ما يعلق الجهاز
    وشكرا

  25. لماذا في آخر المقال يرجى كتم الصوت. فكّونا من هذه السوالف وبلا تنطع ومبالغات. 95 % من المسلمين يستمعون للموسيقى في كل أصقاع الدنيا عدد نفر بسيط بالجزيرة العربية وقلّة متناثرة حول العالم لا يتجاوزون 5% ( حسب تقديري الذي سيُطعن به).

    أما بقية المقال والفديو فرائعة جداً – وخصوصاً الموسيقى.

  26. عندي ايباد إير بعد التحديث للإصدار الثامن الشاشة أصبحت تعمل علي المستوي الرأسي فقط ولا يعمل التدوير
    كنت انتظر اصدار 8.1 لكي يحل المشكلة لكن ايضا ما زالت المشكلة مستمرة
    في انتظار إصدار 8.1.1 لعله يحلها ويرجع التدوير التلقائي يعمل كما كان في الإصدار السابع

    1. أتصور عندك قفل الدوران مغلق. اسحب من أسفل الشاشة سوف تلاحظ ايكون فيه قفل محاط ب سهم اضغط عليه سوف تفعل إغلاق فقل الدوران وتعود الشاشة متحركة.
      تحياتي
      محمد النعيمي

  27. متى تعلم هذه الشركة المتغطرسه ان الاي فون بدون جلبريك جهاز عقيم واستخدامة محدود جداً !!
    واتوقع الجلبريك هي لعبة من الشركة منذو صدور الاي فون والجلبريك ملازم لجميع اصدارتها !!

  28. من خلال هذا الفيديو نلاحظ ان اصدار 8.1.1 اكثر فشلا ولايوجد فرق ملحوظ اذا ارادت ابل ان تحظى بثقة المساهلكين عليها ان تجعل للمستخدم حرية اختيار الاصدار سواء العوده للخلف او التحديث للاحدث

  29. شكر اخبار التطبيقات على مقالاتكم وبرامجكم لكن
    رجاءا ثم رجاءا عدم الضحك على الذقون
    على اي اساس تقولون الاصدار الثامن افضل من السابع
    و 90% من تعليقات ايهما افضل تذم التطبيق الثامن الفاشل

  30. ياجماعه كفايه مدح ومجاملات كلى الاصدارين معفنه
    راعي المقطع تفسه دايخ مسكين مع اجهزته الي تفتح بسرعه والي جالس يعلق ويطول

  31. أبل اصبح اسم للأسف ناس ترقي تحل مشاكل يصبح نظام أفضل وأسرع وأقوي علي عكس أبل تبطئ الجهاز
    ويثقل ويموت وياريت أصلا ما حدثت بصراحة نظام زفت وتحديث لاتسوي قرش الهدف منه ذبح الاجهز القديمة لشراء الاجهز الجديد لاغيره وعلي هذا كل تدفع حق جهاز ١٢٠٠ دولار وبعد سنتين يبطئ جهاز بسبب تحديثات المخيبة لاامال

  32. انا مستحيل احدث لاي اصدار قبل صدور جيلبريك غير مقيد ومستقر على الاصدار المراد التحديث اليه طبعا البعض لا يعرف من الجيلبريك غير الانستولر والبرامج الشبيهه به وهذا لن اتعب نفسي معه في فهم وجهة نظري لاني احارب الكراك بجميع انواعه ( الايفون بدون جيلبريك لا يشجعني على دفع اموالي لشرائه )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى