اخبار الأندرويد

فيديو: جهاز جالاكسي S5 مرة أخرى بالأندرويد 5.0

نواصل عرض المقاطع التي تعطي جرعة من الصبر وتزيدها لكل شخص يملك جهاز جالاكسي S5 وينتظر الحصول على الأندرويد الخامس، اليوم فيديو جديد !

فيديو: جهاز جالاكسي S5 مرة أخرى بالأندرويد 5.0
فيديو: جهاز جالاكسي S5 مرة أخرى بالأندرويد 5.0

كثيرة هي الشركات التي تعمل على تنفيذ وعدها بتوفير تحديث الأندرويد الخامس لأجهزتها خلال ثلاث أشهر، سامسونج عرضت من قبل تأكيدات تم ذكرها لكم عبر هدة تقارير، منها حصول جهازها الرائع جالاكسي نوت 4 على الأندرويد 5، كذلك حصول جهاز جالاكسي S5 على الإصدار الخامس، كذلك عرضنا لكم مقطع فيديو يستعرض نظام الأندرويد الخامس على جالاكسي S4، إلى هنا كل شيء جيد، فمن الطبيعي أن تحصل هذه الأجهزة على الأندرويد 5 باعتبار أنها جديدة وتحوي ميزات تقنية تسمح لها بتشغيل هذا النظام.

جهاز جالاكسي S5 من أفضل أجهزة سامسونج، وإن كان لم يلق النجاح المطلوب بسبب عدم حرص سامسونج على توفير تصميم جديد وقوي للجهاز، وعدم حرصها كذلك على إضافة ميزات أفضل، لكن ستعوض ذلك من خلال نظام الأندرويد الخامس، عرضنا لكم مقطع فيديو سابق لجهاز جالاكسي S5 بنظام الأندرويد 5.0، اليوم معنا فيديو جديد.

الفيديو الجديد يستعرض الإضافات الجديدة التي تم توفيرها في تحديث الأندرويد الخامس، يمكن القول أنها إضافات عادية، ولكن على كل حال التصميم العام والمزايا الكاملة لنظام الأندرويد الخامس ستجعل الجهاز وكأنه جديد، إليكم الفيديو:

السؤال التالي: متى موعد وصول التحديث، حسنا: لا يوجد أي إشارة حول موعد إطلاق التحديث، لكن سيكون خلال شهرين وأقل من الان، وسنوافيكم بكل جديد وتحديثات النظام حال صدورها، فتابعونا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق