اخبار الأندرويد

فيديو: أندرويد 5 على أجهزة Xperia Z1, Z2, Z3

من في رأيكم الشركة الأولى التي ستوفر تحديثات أندرويد المصاصة أو الإصدار الخامس بعد جوجل؟ طبعا جوجل ستكون الأولى خلال أيام، لكن من سيكون بعدها؟ لا ندري، لكن الشركات تتسابق في استعراض بعض أجهزتها على الإصدار الخامس، هذه سوني تقوم بذلك الان !

فيديو: أندرويد 5 على أجهزة Xperia Z1, Z2, Z3
فيديو: أندرويد 5 على أجهزة Xperia Z1, Z2, Z3

كانت الشركات قد أعلنت عن نيتها تحديث اجهزتها، وعرضنا لكم قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5، ثم أخبرناكم بخبر جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، وقد قامت بنشر استعراض للجهاز بالصور ومقارنة له مع الكيت كات القديم.

ها هي ذي سوني المدللة تأتي لكم بالجديد، ليس مثل باقي الشركات، ولكن إمعانا منها في تصبير مستخدمي اجهزتها، قامت بنشر مقطع فيديو توضيح فيه عمل الأندرويد الخامس أو المصاصة على ثلاثة من أفضل أجهزتها، وهي سلسلة إكسبيريا زد وهي Z1, Z2, وZ3.

قد تلاحظون في الفيديو أن النظام يبدو غريبا وغير مألوف، طبعا لأن هذه نسخة تطويرية أو ما يسمى Android Open Source Project AOSP، والتي تسهل للشركات تطوير النظام على أجهزتها، وفي نفس الوقت للمطورين تطوير تطبيقاتهم، بالتالي فهذه النسخة الأولية خاضعة للتطوير والتبديل والإضافة، وستكون بحلة أفضل.

طبعا عشاق أجهزة سوني، ممن يحبون طريقتها وتصميمها للأنظمة والتعديل عليها، سيكونون محظوظين، حيث سيرون العديد من الإضافات الرائعة، وستصبح أجهزتهم أفضل مع نظام الأندرويد الخامس، وحتى لا نطيل عليكم إليكم هذا الفيديو:

حسنا، لا يوجد أي إشارة حول موعد إطلاق التحديث، لكن سيكون خلال شهرين وأقل من الان، وسنوافيكم بكل جديد وتحديثات النظام حال صدورها، فتابعونا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق