اخبار الأندرويد

صور جهاز LG G3 بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop

قالت الشركات أنه خلال 90 يوم من إطلاق الأندرويد 5 رسميا سيصل التحديث إلى مستخدمي بعض أجهزتها، وقد حددتها وأعلنت عن ذلك، وحتى لا ننتظر بملل، مرة على مرة نوقد فيكم شمعة الأمل، الحديث اليوم مع أصحاب جهاز LG G3 !

صور جهاز LG G3 بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop
صور جهاز LG G3 بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop

علمتم يا أصحاب جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، طبعا الشركة تقوم بتحضير التحديث لسلسلة نيكسوس، فهي المسؤولة عنها خاصة نيكسوس 5 المميز والرائع، فهو وأخواته أول من سيحصل على التحديث، ومن المفترض أنه قد حصل ذلك يوم 3 نوفمبر، لكن التقارير تشير إلى وصوله يوم 12 نوفمبر الجاري إن شاء الله.

أيضا الشركة تعمل بالمقابل على توفير التحديث لجهازها G3 في أقرب وقت، وهي تعمل على ذلك بالفعل، طبعا قد يفقد بعضكم الأمل والبعض يكاد لا يصبر ويقتله الانتظار، لذا اليوم الصورة التي في الأعلى قد تزيد من تفاؤلكم أو تعطيكم تصور كيف سيكون تصميم النظام الجديد على جهازكم !

صور جهاز LG G3 بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop
صور جهاز LG G3 بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop

الصورة السابقة تعرض لكم شكل النظام وتصميمه في الأندرويد كيت كات، طبعا على LG أيضا القيام بتحديث واجهتها المسماة Optimus، وهي مخصصة لأجهزتها فقط، على العموم سنرى المزيد والمزيد إلى حين وصول التحديث بشكل رسمي لجهازكم !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم
    ماذا عن الاكسبيريا وخاصة الزد 2 اتمنى عرض اي شيء عن سوني وبالأخص نظام اندرويد 5

  2. عليكم بالتأكذ من صحة الصور التي تضعونها. لأني أملك LG G3 وهذه الصور من إصدار 4.4.2 وليست لإصدار 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق