اخبار الأندرويد

صور: الأندرويد 5.0 على جهازي جالاكسي نوت 3 مرة أخرى

حسنا، يبدو أن سامسونج تريد أن تجعل المستخدمين أكثر صبرا، في نفس الوقت تقوم بتشويقهم، اليوم لدينا صور جديدة لجهازي سامسونج جالاكسي نوت 3 بالإصدار الخامس من الأندرويد.

صور: الأندرويد 5.0 على جهازي جالاكسي نوت 3 و S4
صور: الأندرويد 5.0 على جهازي جالاكسي نوت 3 و S4

صحيح أن سامسونج لا تزال تؤكد لنا عملها بجد وأن العمل على توفير الأندرويد الخامس مستمر، فقد أخبرتنا عن  حصول جهازها الرائع جالاكسي نوت 4 على الأندرويد 5، كذلك حصول جهاز جالاكسي S5 على الإصدار الخامس، كذلك عرضنا لكم مقطع فيديو يستعرض نظام الأندرويد الخامس على جالاكسي S4.

ليس هذا فقط، فقد عرضنا لكم مقطع فيديو لجهاز جالاكسي S5 بنظام الأندرويد 5.0، كل هذه يمكن أن تكون جرعة صبر أو حقنة تعطيها سامسونج لمحبي أجهزتها أو لكل شخص يملك أحد اجهزتها، سواء كان يعاني مع نظام الكيت كات، أو يرغب في أن يحصل على التحديث الجديد ويفرح به.

جرعة الأمل هذه أو التصبير، قد تكون قوية أيضا لدرجة أن المستخدمين قد يقتلهم الشوق، مما يدفعهم للقلق، على كل حال لا داعي للقلق، أنتم شاهدوا واصبروا فقط، اليوم معنا صور جديد تظهر تحديث المصاصة على جهازي جالاكسي نوت 3.

تحديث المصاصة
تحديث المصاصة

يظهر لكم تماما أن تجديث المصاصة جاء بتصميم جديد وبلغة تصميم جوجل الجديدة ماتريال ديزاين، إلا أن سامسونج حافظت على نفس روح تصميمها، مع بعض التغييرات الطفيفة التي ترونه في الصورتين أعلاه.

تحديث الأندرويد الخامس
تحديث الأندرويد الخامس

بالنسبة لمركز التحكم الخاص بسامسونج والذي يحوي الخيارات المهمة، يبدو أن سامسونج لم تستطع المحافظة على نفس النمط السابق، إلا أنها حرصت على بعض التغيير، على كل حال، ما يهم المستخدم بعد التصميم وتغييره، هو أن يكون جهازه خفيفا يؤدي جميع المهام بشكل سريع وسلس ! فقط بقي علينا أن ننتظر الإصدار الجديد !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫12 تعليقات

  1. انا معاي نوت3 ومشتريه من شهر وللان 4.4.2 ماشفت 4.4.4 ولا المصاصه وبيقولي تحديثك الاخير

  2. النوت 3 فور جي موجود له بس عن طريق الروت انا نزلته لكن الافضل الرسمي بس بصراحه المصاصه رهييييب جدا جدا جدا لكن اتوقع ممكن يتاخر لان انا تكلمت مع مبرمج هندسي للبرامج وقلي النوت 3 فور جي راح ينزل بس متأخر شوي لانه التحديث كبير جدا بالنسبه للنوت 3 للكاش ميموري وانا املك هذا الهاتف الرائع نوت 3 4g صراحه جهاز جبار ورهيييييب جدا واتمني نزول الاصدار رسمي

    وشكرا

  3. نقرأ فقط في الصحف والمواقع الالكترونية عن التحديثات الجديدة. عندي نوت 3 4G والى هذه اللحظة لم يصلني كيت كات 4.4.4 ونسمع عن lollipop المصاصة. سؤالي متى نرى هذه التحديثات. علماً اني اصبحت ممتعض من سامسونج دائماً متأخرة في التحديثات.. htc و nexus و LG و MOTO دائماً في المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى