اخبار الأندرويد

شركة LG تعد بتوفير تحديث الأندرويد 5.0 قريبا لجهاز LG G3

حسنا، يبدو أنه حتى الشركات الكبيرة قد تكذب أحيانا او قد تخطأ على أقل تقدير، شركة LG وعدتنا بتوفير الإصدار الخامس من الأندرويد لجهازها G3 منذ فترة ولكن للأسف لم تقم بذلك، ها هي ذي تقدم وعدا جديدا !

جهاز LG G3 سيحصل على تحديث الأندرويد 5.0 هذا الأسبوع
جهاز LG G3 سيحصل على تحديث الأندرويد 5.0

كانت الشركات قد أعلنت عن نيتها تحديث اجهزتها، وعرضنا لكم قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5، ثم أخبرناكم بخبر جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، ثم شاهدتم معنا قيام سوني باستعراض إصدار الأندرويد الخامس على أجهزتها إكسبيريا زد 1 وزد 2 وزد 3 !

من جهة أخرى قامت سامسونج بالتأكيد على أن بعض أجهزتها ستحصل على الأندرويد الخامس، منها حصول جهازها الرائع جالاكسي نوت 4 على الأندرويد 5، كذلك حصول جهاز جالاكسي S5 على الإصدار الخامس، وكذلك جهاز جالاكسي S4 سيحصل على الإصدار الخامس أو المصاصة، بل رأينا عدد كبير من المقالات حول تأكيدات سامسونج بتوفير التحديث !

دون أن ننسى أن موتورولا وجوجل قد وفرتا التحديث بالفعل لبعض أجهزتهما، أما LG فقد كانت سابقا وعدتنا بتوفير تحديث الأندرويد المصاصة لجهاز G3، لكن لم نر شيئا ولا في أي نقطة من العالم، فلم يصل إلى أي مكان، وهنا استاء الكثير من المستخدمين وكثرت التساؤلات، متى سيصل التحديث؟

LG G3
LG G3

الصورة أعلاه شبه جواب عن السؤال، التحديث جاهز ولم يبق كثير وسيتم إطلاقه أولا في كوريا الجنوبية، البلد الأم للشركة، ثم سيتم توفيره في وقت لاحقا لباقي الدول وبالتوالي، إذن من خلال هذا لن يتأخر التحديث بالوصول، ويمكن أن يكون قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله.

ما هو شعوركم يا أصحاب جهاز LG G3؟ مللتم الانتظار؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. والله ان مللت من الجهاز
    واحس انه خذلني في بطاريته انها لاتوفي لتشغيل الجهاز
    وانا شاء الله التحديث يحدث فرق بالبطاريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى