اخبار الأندرويد

سوني Xperia M2 يحصل على تحديث أندرويد كيت كات 4.4.4

خبر قد يكون جيدا لأصحاب أجهزة سوني M2، ونحن في خضم تحديثات الأندرويد المصاصة، ها هي ذي سوني تطلق تحديث الكيت كات لجهازها M2 بنسختيه العادية وذات الشريحتين.

سوني Xperia M2 يحصل على تحديث أندرويد كيت كات 4.4.4
سوني Xperia M2 يحصل على تحديث أندرويد كيت كات 4.4.4

رغم أننا كما قلنا في عاصفة الأندرويد الخامس، أو المصاصة، إلا أن سوني يبدو أن لها رأي آخر، ما تزال توفر تحديثات الكيت كات لبعض أجهزتها التي ربما لن تحصل على الأندرويد الخامس أو المصاصة، مما يعطيها وقتا للتركيز على باقي أجهزتها المهمة لتوفر لهم المصاصة.

جهاز Xperia M2 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4 ، وقد حصل الجهاز بنسختيه العادية وأيضا الداعمة لشريحتين على التحديث، بالتالي يمكن القول أن سامسونج قد قامت بتحصين هذين الجهازين بما يكفي.

التحديث تم إطلاقه ابتداء في بعض البلدان الأوروبية والآسيوية، ومن المتوقع أن يصل قريبا إلى باقي البلدان حول العالم، ولعل أهم الميزات يمكن تلخيصها كالتالي:

  •     جميع ميزات نظام الأندرويد كيت كات 4.4
  •    التحديثات الأمنية في الإصدار 4.4.4
  •    إصلاح مشكلة البطارية.
  •     تحسين النظام بشكل عام وإصلاحات أمنية !

للتوضيح فإن سوني كانت قد وفرت تحديث الكيت كات 4.4.2 لهذا الجهاز في شهر أغسطس – أوت، وها هي ذي تواصل تحديثهما بمزيد من الاستقرار ودعم للجهاز بما يجعله حيا لدى مستخدميه.

في حال كنت تملك هذا الجهاز وتنتظر الحصول على هذا التحديث، فيمكنك الحصول عليه من خلال الجهاز نفسه من خلال التحديث عبر الجهاز نفسه، أو من خلال الحاسوب عن طريق برنامج Sony Pc Companion فقط انتبه إلى ضرورة حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك لأي طارئ، وراقب التحديث فسيصلك في أي لحظة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم، اليوم حصلت مشكله لجهاز sony xperea M2 Dual ،ظهر تطبيق يقوم بلفظ اصوات التطبيقات وتحديد الشاشه بإطار اخضر ولا استطيع الننقل بين الواجهات .. مالحل ارجوكم مساعده؟؟؟

  2. نوع جوالي xpereaM2 Dual واليوم حصلت مشكله كل ما افتحو بيظهر صوت اكسبيريا وما فيني قلب بالصفحات وبيظهر اطار اخضر حول الشاشه محدد.. ماذا أفعل لاعيد جوالي كما كان؟؟

  3. هل ممكن التعرف على كيفية تحميل برنامج الاندرويد 4.4.4 و على حجمه و بالخصوص على المواقع التي تتيح تحميله
    بالنسبة للسوني m2. وهل هو ممكن الآن في الجزائر.
    مشكورين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى