اخبار الأندرويد

سامسونج لن تطلق الكثير من الأجهزة العام القادم

المعروف عن سامسونج أنها تعمل على إغراق السوق بالكثير من الأجهزة في عام واحد، هذا ما شتت المستخدمين وأفسد أرباح الشركة، التقارير تشير إلى خطة جديدة من سامسونج للعام القادم !

سامسونج لن تطلق الكثير من الأجهزة العام القادم
سامسونج لن تطلق الكثير من الأجهزة العام القادم

تعتقد سامسونج ومنذ مدة طويلة أن الاستحواذ على السوق لا يكون إلا بإغراقه في سيل من الأجهزة، وهو ما كانت تفعله حقا، حيث تطلق جهاز تحت إسم معين، ثم قليلا تخرج لنا ثلاث أو أربع نسخ منه، واحدة ميني وأخرى أقوى، ثم تطلق المزيد من الأجهزة المتنوعة.

هذه الخطة التسويقية والانتاجية في البداية كانت ناجحة، وجعلت سامسونج تصبح أكبر شركة تشحن الأجهزة تبيعها، وكانت مستحوذة على السوق، لكن هذا لم يدم مع وجود شركات توفر أجهزة أفضل وبسعر أقل، زيادة عن الجودة، فأجهزة سامسونج الضعيفة كانت تعاني من مشاكل كثيرة، جعلت المستخدمين الباحثين عن الجودة يعزفون عنها إلى أجهزة الشركات الأخرى.

بالتالي وبحسب التقارير الواردة، فإن سامسونج تنوي إيقاف بعض الطرازات، وهذا راجع أساسا إلى عدم قابليتها للوجود والمنافسة في السوق الحالي، والتركيز أكثر على طرازات أفضل، وستكون نسبة التخفيض من 25 حتى 30 ٪ من الأجهزة، بالتالي هكذا يمكن القول أن سامسونج ستركز جهدها على طرازات أقل وبالتالي جودة أكثر.

هذا ما تقوم به بعض الشركات مثل سوني، أو LG أو HTC فهي لا تعلن عن الكثير من الأجهزة على عكس سامسونج، ويمكن القول ان آبل أفضل مثال، فهي تخرج جهاز أو اثنان فقط في العام، وهذا ما أتاح لها المنافسة بشدة والسيطرة على نسبة كبيرة من السوق، وربما سامسونج ستعمل على ذلك أيضا العام القادم، فنرى منتوجات أفضل !

ما رأيكم بهذا العقد بين آبل وسامسونج؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى