اخبار الأندرويد

سامسونج قد تتيح ميزة الثيمات لواجهة TouchWiz

أهم ميزة في الأندرويد أنه يشعرك بالحرية، يمكنك أن تغير شكله كما تريد، وأهم ميزة في أجهزة سامسونج واجهة TouchWiz، لكن ماذا ستضيف لها سامسونج؟

سامسونج قد تتيح ميزة الثيمات لواجهة TouchWiz
سامسونج قد تتيح ميزة الثيمات لواجهة TouchWiz

نعم، من أهم الميزات في أجهزة سامسونج الواجهة الذكية المسماة TouchWiz، وهي من صنف الواجهات التي تعتمدها الشركات من أجل التفريق بينها وبين بعض، لأن جوجل تقوم بتوفير نظام خام بنفس التصميم، والشركات المصنعة للهواتف تقوم بالتعديل عليه لتثبت من خلال ذلك روحها !

سامسونج كما قلنا لديها واجهة TouchWiz المميزة، محبوبة من طرف الكثيرين، ومكروهة من طرف آخرين، من إيجابياتها إمكانية أن تخصصها وأن تجد فيها كل ما تريد، تسهل عليك العمل، وتختصر عليك الجهد، وتضع لك كل شيء في مكان واحد !

لكن من سلبياتها المكروهة الثقل الذي يكون بسبب هذه الواجهة، التشنجات التي تحصل لها، إضافة إلى بعض السلبيات المتعلقة بالأذواق، ومن بينها التصميم، حيث لا تروق لكثير من المستخدمين، فيهجرون أجهزة سامسونج فقط من أجل التصميم المتعلق بالواجهة.

واجهة TouchWiz الجديد قريبا
واجهة TouchWiz الجديد قريبا

سامسونج وجدت الحل، إنها ميزة القوالب أو الثيمات المنوعة، التي تعطي للمستخدم الحرية في تغيير الشكل والتصميم بحسب ذوقه وبما هو موجود، فتوفر له خيارات عديدة مما يسمح له بأن يجعل الواجهة مخصصة وتظهر بحسب ما يريد هو !

حسنا، لن نكثر الكلام، فقط علينا ان نقوم بانتظار قيام سامسونج بهذه الخطوة والتي لا نملك جوابا عن الوقت المحدد لتوفيرها، لكن إليكم هذه الصور المسربة !

واجهة TouchWiz
واجهة TouchWiz
واجهة TouchWiz الجديدة
واجهة TouchWiz الجديدة
واجهة TouchWiz الجديدة
واجهة TouchWiz الجديدة

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق