اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A3 !

أعلنت سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy A3 ، و هو أحد الهواتف الذي أثير حولها الكثير من التسريبات خلال الفترة الأخيرة . مواصفات الهاتف ليست مبهرة لكن الجديد في الهاتف هو أنه يأتي بتصميم معدني كامل و سمك بسيط لا يتعدى 6.9 مليمتر تماماً مثل هاتف iPhone 6 .

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A3 !
سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A3 !

هاتف Galaxy A3

هاتف Galaxy A3 يأتي بشاشة بقياس 4.5 إنش بدقة 540 × 960 بكسل ، و بذلك تكون كثافة البكسلات 245 بكسل لكل إنش و هي من نوع Super AMOLED ، أما المعالج فهو Snapdragon 410 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت .

كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل ، و سعة التخزين هي 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 64 جيجابايت من خلال كارت ذاكرة خارجي ، و الهاتف متوفر بعدة إصدارات : أحادية الشريحة ، ثنائية الشريحة . و هذه الإصدارات داعمة لشبكات الجيل الثالث ، و شبكات الجيل الرابع من النوع LTE Cat 4 و التي يمكن أن تصل سرعتها إلى 150 ميجابايت في الثانية مع تقنية NFC ، و بلوتوث 4.0 ، و FM Radio من النوع TBC .

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A3 !
سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A3 !

هاتف Galaxy A3 يعمل بنظام Android 4.4 KitKat بواجهة TouchWiz UI ، و أبعاده هي 130 مليمتر للطول × 65 مليمتر للعرض ، و بجانب السمك النحيف يتوفر الهاتف كذلك بوزن خفيف يبلغ 110 جرام تقريباً ، و هو متوفر بخمسة ألوان : الأبيض ، الأسود ، الأزرق ، الوردي ، و الفضي . أما البطارية فهي بسعة 1900 أمبير ، و سيبدأ طرح الهاتف في الأسواق بدءاً من نوفمبر ، و لا معلومات حول سعر الهاتف .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. اموووت واعرف وين التقليد لا تقليد ولارشي وكل في هاذا من سامسق والي حالس يقول تقليد خبرني وين تقليد

  2. فيه فرق و ثاني شي هذا شكل سامسونج S2 لو ملاحظين يعني لهم التصميم قبل الابل

  3. اسعد الله مسائكم. ونقول جنت على نفسها براقش أحس انها بهذا الجهاز ذو المواصفات البسيطة وفيه نوع من التقليد لإبل سوف تكبد نفسها خسائر التصنيع فقط التقليد في الشكل و المظهر دون لمسه ابداعيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى