اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف عن حقائق جديدة حول هاتف جالكسي نوت ادج !

مع بدء إطلاق هاتف Galaxy Note Edge ذي الشاشة المنحنية في الأسواق العالمية ، نشرت سامسونج عبر مدونتها الرسمية Samsung Tomorrow بعض الحقائق حول هذا الهاتف الجديد مجيبة عن بعض التساؤلات و الشكوك التي قد تدور ببال المستخدمين .

جالكسي نون ادج
جالكسي نوت ادج

المعلومة الأولى التي ذكرتها سامسونج كانت بخصوص التخوف الكبير الذي أبداه البعض من إمكانية تعرض الجزء المنحني من الشاشة للكسر في حالة سقوط الهاتف ، حيث أشارت سامسونج أن هاتف Galaxy Note Edge مر بأكثر من 1000 اختبار سقوط بوضعيات و زوايا مختلفة أظهرت أن الهاتف على درجة كبيرة من المتانة ، و يرجع الفضل الأكبر في ذلك إلى الإطار المعدني .

نقطة أخرى تطرقت إليها سامسونج و هي قدرة الشاشة المنحنية على التفرقة بين عمليات اللمس الحقيقية عن طريق الأصابع و بين حركات اللمس الغير المقصودة و التي تنشأ من راحة اليد أو غيرها أثناء استخدام الهاتف ، و ذلك من خلال مستشعر حركة مدمج في الشاشة .

أما النقطة الثالثة التي نوهت عنها سامسونج كانت تصميم الهاتف ، إذ ذكرت أن هاتف Galaxy Note Edge ذا تصميم مميز يختلف عن بقية الهواتف الذكية المتواجدة في السوق ، كما ذكرت أن مصممي الهاتف قد بذلوا الكثير ليقللوا من الشكل الغير مالوف للهاتف من ذلك مثلاً جعل الحافة اليسرى للهاتف المقابلة للشاشة المنحنية مثنية بصورة طفيفة لتجعل التصميم أكثر اتساقاً .

و اختتمت سامسونج المقال ، بالتأكيد على أن هذه الخطوة – أي استخدام الشاشة المنحنية – ستثري تجربة المستخدم مع توفير عدد كبير من الأدوات و الحزم البرمجية التي تسمح للمطورين بتطوير تطبيقات و برميجات تتناسب مع هذه الصيحة الجديدة في صناعة الهواتف الذكية ، هذا فضلاً عن التطبيقات و الأدوات التي قدمتها سامسونج بشكل افتراضي مع الهاتف و يمكنك الإطلاع عليها في هذا المقال .

جدير بالذكر أن هاتف Galaxy Note Edge سيتم إطلاقه بصورة محدودة في عدد من الأسواق العالمية ، و لن يصل الهاتف أي من الدول العربية في الوقت الراهن بحسب المعلومات الرسمية الصادرة عن الشركة ، مع العلم أن الهاتف يبدأ بيعه ابتداءاً من اليوم في الأسواق الأمريكية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى