تطبيقات واخبار عامة

سامسونج تقلد آبل مرة أخرى وتنسخ ميزات تقنية

نعم بالفعل الحرب مشتعلة بين سامسونج وآبل، إنها داحس والغبراء ولكن بنكهة كورية جنوبية وأمريكية، وبدون خيول ولا سيوف، فقط بالتقنية الحديثة، لكن اليوم حتى وإن ظهر أنه انتصار لسامسونج، لكن سيظهر وكأنه فشل بسبب بعض التقنيات التي قامت بتقليد آبل فيها مؤخرا، فلنتعرف عليها معا !

سامسونج تقلد آبل مرة أخرى
سامسونج تقلد آبل مرة أخرى

قامت آبل في الفترة الأخيرة كما لا يخفى عليكم بإطلاق العديد من الميزات، ابتداء من ميزات الإصدار الثامن وانتهاء بميزات نسخة يوسمايت من إصدار نظام الماك أو OS X، حيث أهم ميزة هي إمكانية الاقتران والترابط والتكامل بين الأجهزة العاملة بهذين الإصدارين، وهو أمر رائع.

فمثلا قامت آبل بإضافة ميزة HandOff، والتي تتيح لك في حال كنت تكتب في رسالة إيميل، أو تتصفح موقع على أيفونك، أن تقوم بنقل العمل إلى الآيباد أو إلى جهاز الماك، فيمكنك ذلك بكل سهولة وتكمل من حيث توقفت، والعكس صحيح، تنقل من جهاز إلى جهاز، وهذا يساعدك في حرية العمل والراحة التامة.

أيضا يمكنك أن تتلقى اتصالات على حاسوبك الماك أو الآيباد، فمثلا لو كنت تعمل بحاسوبك الماك أو الآيباد في غرفتك الخاصة، ونسيت الأيفون في الصالة أو المطبخ أو في أي مكان، فإذا اتصل بك شخص ما فسيظهر لك ذلك في الآيباد وأيضا الماك، ويمكنك الرد مباشرة من هناك بكل سهولة، وستتكلم بكل حرية دون الحاجة لحمل الأيفون، ونفس الأمر في حال أردت إجراء اتصال، لن تحتاج لحمل جهاز الأيفون، مباشرة تقوم بالاتصال من الماك أو الآيباد بسهولة تامة.

نفس الأمر مع الرسائل القصيرة، أليست هذه هي متعة وفائدة التقنية؟ نعم رائعة بالفعل، الدمج بين الأجهزة والتكامل المثالي، هذا ما تبدع فيه آبل، لكن ماذا عن غريمتها سامسونج؟

بحسب الأخبار فإن سامسونج قد بقيت منبهرة من ابتكارات آبل، ولم يكن أمامها وقت كي تبدع شيء جديد لإرضاء مستخدمي أجهزتها، فكان لابد من التقليد، وكما يقول المثل: (قلّد ولا تحسد )، وهذا ما أعلنت عنه بنفسها سامسونج، ميزة Flow.

ميزة Flow أعلنت عنها سامسونج مؤخرا، وهي ميزة تسمح لمستخدمي أجهزتها الذكية الربط بينها، بحيث يصبح بينها تكامل، تماما مثلما فعلت آبل قبلها، حيث يمكنك نقل المحتوى من جهاز إلى آخر، أيضا يمكنك إرجاء القيام بأي عمل للقيام به على الجهاز الأخر، وفقط بمجرد استخدام ذلك الجهاز يذكرك بالعمل، وكذلك يمكنك تقلي الرسائل والاتصالات على أجهزتك، حتى التلفاز !

بالتالي هذه الميزة تماما مثلما تسميه آبل عندها بميزة – الاستمرارية- أي إكمال العمل من جهاز إلى آخر دون عائق، ودون الحاجة لكثرة الحركة، ونفس ميزة HandOff، بالتالي ماذا يمكن أن نسمي هذا الذي قامت به سامسونج حتى ولو كان مع بعض التطويرات والتغييرات؟ أجيبونا أنتم يا متعلمين يا بتوع المدارس !

حسنا قبل أن نختم، حتى لا يتهمنا أحد بالانحياز والتعصب، لكن هذا مجرد تفكير وذكر لما في الواقع، فالأسبقية لآبل ولا يناقش في هذا أحد، لكن لا يمكن احتكار التقنية من شركة واحدة، وهي قابلة للتطوير !

فما رأيكم بما قامت به سامسونج؟ هل هو تقليد أم ترون أن الأمر عادي؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫101 تعليقات

  1. كل اجهزة سامسونج تقليد لابل وهذا الامر غير قابل للنقاش
    لان سامسونج دائما تقوم بتقليد ابل

  2. مثل ما قالو الاخوان .. له اكثر من سنة الخدمة موجودة بسامسونج
    وعلی التلفزيون يصبح الاستخدام … المشكلة بصاحب الموضوع… اتمنی تقرأ عن السامونج اكثر قبل كتابة اي مقال لكي لا تضع نفسك بموقف محرج… انا كلامي من باب الحياد. .. لا مع ابل (( وليست إبل يا ابو الشباب اسمها )) هناك فرق كبير بينهم .. انا جوالي اس5 ابل للمعلومية

  3. بانسبة لي اي شركة من هاذي الشركات تطور اجهزاتها وتكون الافضل بشتري منها سوًا ابل سامسونج انا يهمني راحتي ومتعتي فانا الحين من محبين ابل واشوف انه شركة الكل في الكل ولكن لو اي شركة تفوقت عليه حتى لو نوكيا باخذها يعني ليش احب شركة وشجعها وارقع لها قدام الناس وانا مو مرتاح في استخدامها هاذا كثير من الناس يسون كذا ،حبيبي خذ الشركة الانجح وريح راسك

  4. هذي الميزات موجودة من قبل عند سامسونج. بالأصح . ابل قلدتها
    و اتفاعل مع حوالي من لابتوبي من سنة .

    1. مهما قالوا أصحاب الإبل عن أندرويد ماراح يوصلون مواصليه فليذهبوا رعاه الإبل ويحلبوها ههههه

  5. معليش يامحارب قصدك أبل هي اللي شغاله على التقنية والتطوير المستمر من نفسها دون الحاجة لأي شركة ومايحتاج إني أتكلم عن شركة كمثل شركة أبل

  6. أبل تشتري الاختراع من الشركة المخترعه من فلوسها وسامسونغ تطبق اللي تراه من أبل مجانا بدون لا تدفع ولا فلس وتلومون أبل أنها ترفع قضيه عليها ليش ما تشتري سامسونغ اختراع مثل أبل ليش تقلد بدون أي ابتكار

  7. والله من رأي توقفو التعليقات لانو مهما نبهتو لموضوع التعصب التافه بالفعل بتلاقي ناس متعصبة عشان ابل ولا سامسونج

    باختصار جهاز عجبك اشتريه و انبسط فيه و خلك من التعصب الي عمره ما راح يفيدك بشي عشان في الاخير التعصب اللي ماله داعي هذا عن جوالات يا عالم

  8. انا من محبي ابل و ما اكره السامسونغ
    لي ملاحظة لكاتب المقال
    تراك طبعت مشاعرك مع الكلمات ، انت تقول في نهاية المقال انك مو متعصب بس العنوان والمقال يدلون على العكس

  9. ليس تقليد وهذه مايسمى بتنقل التكنولوجيا / بل إن ابل قلدت اذا قلنا كما تقولون تقليد فهي قلدت طريقة الاشعارات وعمل لوحة المفاتيح واستنسخت اقوى تقنية من سانسونج وهي تقنية let وتجزئة المعالج ثنائي و رباعي الانوية

    ولكن هذا ديدن العقول المستهلكة / جوالي فيه ميزة لاريدها أن تكون عند الغير
    بعدين خلاص افحمتونا وارهقتونا تقليد تقليد

  10. المهم ان لا يكون تقليدا أعمى لأن التطوير في الميزات يصب في صالح المستخدمين مثلنا سواءا كان هذا التقليد من سامسونج أو من آبل.

  11. لولا ابل لما اصبحت سامسونك بهاذا النجاح
    وانا شخصياً لن ولا احمل اي جهاز من منتجات سامسون ابداً

  12. يا خي تحمدو لله الله يجعل حيلهم بينهم لو مافيه شركه منافسه كان الايفون فوق الخمسه الاف سعودي المهم هو ان المستخدم يحصل ع الفايده

  13. جميع التقنيات أبل يشتريها من أشخاص وشركات صغيرة غير معروفة ويتم تطويرها فقط

    فلا بوجد شي جيد عند أبل تبيع منها لشركات الاخري بل يشتري القطع ويجمعها فقط حتي تجميع لا تقوم بها بنفسها جهاز يكلفها ٢٠٠ دولار بيعها ب١٢٠٠
    تقدر عن قريب شراء شركة جوجل أيضاً

  14. هذاا مو تقليد هذي ميزة من حق المستخدمين لاي الاجهزة سواء اندرويد او ios واضافتهاا في الاندرويد تبدو افضل من ابل لان جهاز الاندرويد يعمل على اشياء لايستطيع ios فعلهاا فانا انصح رجال الاعمال بأستخدام سامسونج ليس كره لابل لاكن نريد المميزات الكاملة اللتي يتمتع بهاا الاندرويد وشكراا

    1. ي عزيزي ،
      م فيه فايروسات تصيب اجهزة الاندرويد طالما انك تستخدم الستور الرسمي ، والامر نفسه لاجهزة آبل ولك ف التحذيرات من الجيلبريك ومن آبل نفسها بأنه يضر الجهاز واخراق والخ .. بما في ذلك تهنيق ومشاكل لا تعد ولا تحصى . :)

    1. سامسونج اخوي شركه كبيره ليست شركه محصورة على الهواتف والاجهزه الذكيه مثل ابل
      بل هي شركه لجميع الأشياء الالكترونية :تلفاز ، مكيفات ، ثلاجات ، جوالات ، كمبيوترات
      يعني سامسونج لها شهره اكثر من ابل بالمجالات الاخرى
      *انا مستخدم ايفون بس مع الحق
      وتقبل تحياتي

  15. لم يعرف اسم سامسونج من البداية لو انها لم تقلد ابل
    الشركة من اساسها قائمة على التقليد

    1. يا عمي هدي تراه جوال وش فيك معصب مولازم يعجبك كل شئ يا حبيب انت تحب السامسنق و نحنا نحي أبل وكل واحد الله يرزقه من خيرة

    2. دفاعك شرس هههههه. يا اخوان ليش كل هذه العنصريه بالنهايه هي شركات اجنبيه. ونحن مستخدمون وكل شخص يختار اللي يريحه

  16. من قال ان هذه التقنية وليدة آبل ؟

    هذه التقنية موجودة من سنوات ! حتى أبل قلدتها ، ولكن ابدعت فيها .
    ولكن سامسونج أعلنت عنها منذ سنة ! وابل أعلنت عنها مؤخرا ، في مؤتمر الماك والايباد.

    ليه

  17. والله يا اخي أنا بعرف انه ناسخين العقول اللي بيحبوا الاتكالية ما بيدوموا كثير مسيرهم يوقعوا وهاد رح يكون مصير سامسونغ

  18. ياجماعه والله لا ابل بتعطينا شي ببلاش ولا سامسونج كذالك.
    وكلهم متفقين على تنظيف جيوبنا.
    والبعض متعصب للشركه هذي والثاني للاخرى
    جعلهم ينحرقون المهم يجيك جوال يناسب احتياجاتك جعلهم مايطلعون من المحاكم.
    اذا كانوا بينهم قضايا بالمحاكم وتجيك ابل لسامسونج وتصنع عندها البروسسر حق جهازها وفي نفس الوقت رافعه قضيه على سامسونج في امريكا تطالبهم بمنع بيع اجهزه سامسونج في امريكا ؟؟؟!!! فهموني يابتوع المدارس.

  19. ماعرف ليش ناس متعصبه من ناحيت الايفون او الاندرويد
    كل شخص له حريه الاختيار من ناحيت الافضل له في ناس تفضل الاندرويد ونا منهم وفي ناس تفضل الايفون فتركو عنكم الاندرويد افضل او الايفون افضل
    اهم شي قناعه المستخدم بما يملك والاصلح له ولكم جزيل الشكر

  20. لو ستيف جوبس موجود ماراح يرضى بمهزلت اجهزه الاندرويد على شركه ابل كان تلقاه كل شري يبتكر شي وهم يركضون يقلدونه كل الشركات راح زمن المبدع واتى زمن المقلد

  21. محبين شركة سامسونغ مستحيل يقولون انه شركة سامسونغ قليد لابل مستحيل يعترفون بهذا شي لنا شركة أبل هيها اللي علمت شركة سامسونغ من تخطيط أبل كيف يعملون الأجهزة وكل شي مقليد من شركة سامسونغ من شركة أبل ومستحيل شركة أبل تستحقار شركة بالعلانات اما عن شركة سامسونغ تستحقار شركة أبل دائماً بالعلانات وشركة أبل لا تعطيها اهميه أبداً هذا في شركة أبل لا تحب تعصب دائماً شركة سامسونغ تحب تعصب حتئ محبينها متعصبين جداً وفاشلين دوماً لشركة مقلده أبل دائماً هذا الموضوع اكبر دليل عليهم يطلعون كل اكثر من مليون عذر انه أبل اللي قلته واللي يقول ثاني شركة سامسونغ هي اللي صنعة لابل اجهزتها بس هذا كله بتخطيط أبل يعني أفضل كله يعود لابل اللي فتحت تقنيتها شركة سامسونغ قبل لا يصدرون اجهزتهم الجالكسي آس ون او النوت وانصحكم خلو تخلف عنكم وتعصب كل شي واضح مثل الشمس وارجو تقفلون موضيع تعصب أهل العقول في راحة وشكراً

  22. كاتب المقال يجهل خصائص سامسونج العملاق ويطبل لابل على تقنيه ليست جديدة من ابل لكنها مطوره!! كفاكم تطبيل لابل يا اخبار التطبيقات.. سامسونج افضل من ابل بسنوااات يعني ابي تحتاج سنوات لتطور هاتف يتماشى مع النسخة القديمة من نوت فضلا عن النوت 4 العملاق

    1. يا من تجهلون معنى التكنولوجيا ، الجودة، الاناقه، يامن تقارنون الثرى بالثريا تصيحتي لكم
      “اذهبوا بيعوا خضار”
      قال سامسونج قال خخخخخخخخخ

    2. يعني ابي تحتاج سنوات لتطور هاتف يتماشى مع النسخة القديمة من نوت فضلا عن النوت 4 العملاق

      ههههههههههه انت جرب النوت القديم مع ايفون 3g . أو 3gs وشوف من الاسرع .

  23. مع إني من مجانين  إلا أن ما قامت به سامسونج لا يعد جريمة حتى وإن كان تقليداً ،،، لا للإحتكار ولتقم جميع الشركات بوضع هذه الميزة وغيرها في اجهزتها والتي ستقدمها بشكل افضل سنصفق لها ،، فلولا هذا التنافس لما تطورت حتى  نفسها .. ولا ننسى أن ابل في نظامها الأخير نسخت الكثير من مميزات سامسونج وخاصة في نظام ios8 وقدمتها بشكل مختلف وافضل من السامسونج وهذه هي ميزة المنافسة

    1. من قال انها جريمة يا سبحان الله صاحب المقال نفسه ذكر في نهاية مقالة انها وجهة نظر وان التقنية لا يمكن احتكارها فلماذا افهامكم سقيمة وظنونكم سيئة
      احيي صاحب المقال على سعة صدره ونشره لمثل هذه الاتهامات الباطلة الموجهة له كفاكم نقد هدام

  24. كلام للأسف بزرنجي ..
    في سامسونج استطيع ارسل رسائل نصية من أجهزتي إلى أي شخص وكذلك استقبل
    ومن زمان هذا الشيء
    كذلك المزامنة في صفحات النت
    الفكرة موجودة لكنها تتطور
    هي ليست وليدة الأبل
    غير أن هناك من ذكر أن الأسوس تستخدمها قبل 7سنوات
    المهم
    هم يخترعون ويتنافسون … وهذا شيء جميل
    بس وش محرقكم؟ .. الأهم تقنية ترضينا ونتوكل على الله
    والله يرزقنا يوم نصير رائدين في هذا المجال .. يارب

  25. أيفون عشقي الاول والأخير ولن أحيد عنه ! ويشهد الله انني جربت سامسونج واتش تي سي وسوني ورجعت للايفون مرغما ومكرها لتميزه في كل شي اما أيفون 6 فكان متميز بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ! شكرًا أبل على هذا الإبداع

  26. التقليد ليس عيبا لكن الإبداع ينقص من قيمته ، أما من الجانب الإقتصادي للشركتين فهو مضر لذا نشأت منضمات لحماية برائة الإختراع من السرقة ، و سطرت قوانين و رفعت قضايا محكمية و غيرها ، أما بالنسبة للمستعملين فإن إي ميزة كانت سواء مقلدة أو أصلية فهي تنفعهم و من المستحسن أن تتوفر كل الميزات في كلا النظامين و غيرهم من أنظمة التشغيل .
    السباق في إضافة الميزات هو الأقوى ، كانت أبل سباقة في إضافة الميزات و جعلها سهلة و كثيرة الإستعمال ، لكن سرعان ما تريثت فسبقتها سامسونغ ،و هاهي أبل تسبق مرة أخرى ، و يبقى هذا السابق متوازي ، فيتأخر و يسبق كل منهما الآخر بوقت وجيز يقدر بسنة أو أقل .
    في الآونة الأخيرة أصبح يصعب المقارنة بين أجهزة الشركتين أو أنظمتهما ، هذا راجع للتقارب و التشابه في كل الإضافات في الهارد أو السوفت ، و حتى الثمن ، في الأخير يمكن القول أن الأفضل هو من يبدع الأول ، و الأفضل هو من له الكثير من الإبداعات .
    أرى أن أبل هي المبدعة و كثيرة الإبداع .
    Salasduo _________________________

  27. تعودنا على تقليد سامسونج لآبل اصلاً هاذي الايام سامسونج رجع مستواها وابل سيطرت على السوق من خلال الايفون ٦ والايباد اير ٢ وغيرها من المنتجات …

  28. اكييد سامسونج خبيره بالتقليد وتطوير التقليد على حساب المخترعين !!! كما قلدت البصمه وامور كثيره !!! والامر المضحك ان سامسنج تسخر من ابل بالدعايات والهجمات المستمره على الايفون !!! هذا عين الغباء والتخلف .

  29. يقلدون عشان سامسونج شحادة ماتعرف تبتكر شيء فتقلد ابل لان اصلا ابل في المقدمة من زمان

  30. كل مرة تنسخ أبل بعض خواص نظام الاندرويد ولكن بدون ضجة اعلامية .. لماذا لا تقوموا بعمل تقرير لهذا التقليد .. الا اذا كان حلال عليي وحرام على غيري

  31. ههههه
    وش دخلنا فيهم يقلدون بعض او يتعاونون شيء راجع لهم
    مالنا الا ولد يقراء ويصلك الجهاز بكرتونه الى دولتك وعاد لك مطلق الحرية في الاختيار نحن شعوب مخدمومه ماعليك الا طلع قروشك

  32. ابل لم تبتكر شيء فقد كانت هذه الميزة متوفرة في متصفح كروم وحساب قوقل وكان بامكان اي شخص اكمال العمل من اي جهاز على متصفح كروم بنفس الحساب

  33. سامسونج شركة تحاول توفير كل الخدمات المتوافرة في باقي الأجهزة حتى لو عن طريق التقليد و هاد أمر ليس بسيء و غالباً ما تحاول التقليد بقدرات الجهاز لتعطي أجهزتها الكفاءة الكاملة .. لكن نحكي كلمة حق انا جربت الأيفون و الآن أملك سامسونج الأيفون جهاز خارق لكن يفتقر للميزات و معقد في بعض الأمور لأن نظامه مغلق فهذه ميزة برأيي ليست بجيدة أما سامسونج فأجهزتها ذات ميزات فقط أما بالنسبة للمعالج فهو اقل كفاءة من معالج الأيفون لكن ما سمعته ان أجهزة سامسونج في الشرق الأوسط سيئة بسبب الوكيل ليس بسبب الشركة الأم فلهذا السبب لم يصل للكثير من الأجهزة بعض التحديثات لان المعالج لا يستطيع تحمل نظام ذا ميزات اكبر

  34. مالجديد التقنيه لاتحتكر ولا الافكار
    لكن عجرفت ابل لاترصف
    فقد نسخت ابل العديد من مميزات الاندرويد
    ولا تعليق لكم لماذا التحيز ولم تذكرو نسخ ابل للعديد من المميزات من الاندرويد
    * ضلت ابل لسنوات تسخر من حجم اجهزت السامسونق واخيرا رضخت مرغمتا ولم تعترف بخطأها وغيرت حجم اجهزتها

    ثم لمذا لانجد نقد لنواقص اساسيه في الايفون
    هل يوجد تحديد لكل الرسائل sms للنسخ او الحذف
    وكذالك للصور غير ممكن
    ثم هل تذكرون نوكيا المستشار تستطيع من ذالك الجهاز معرفة حجم الصوره والايفون غير معروف حجم الصوره

    ممكن اكون اخطات بجهل نقطه لكن اجمالا اتجه الكثير للاندرويد لتوفر العيدي من المميزات غير الموجوده في ابل

    اخيرا المنافسه مفيده للمستخدمين حيث تحث كل الشركات على تقديم الاكثر والافضل

  35. شركة سامسونج ما عدها الا التقليد شركه ضعيفه في الاختراع
    تأخذ خبره من شركة ابل
    ابل افضل شركة على الاطلاق

  36. مع احترامي لك انا كنت استعمل برنامج قديم في النوت 2 لونه احمر وصورة جهاز محمول وهاتف
    تحمله على الكمبيوتر المحمول وتحمله على نظام أندرويد
    ويعمل تلقي مكالمات على الكمبيوتر المحمول ربطها
    بواسطه الواي فاي او vpn
    تقدر تكلم عن طريق الكمبيوتر المحمول بواسطه البرنامج والفاتورة على حساب الجوال او الرد على المكالمات
    يعني لو تبحث في البرامج راح تلقاه
    مع الاسف تعصب اخبار التطبيقات لشركه ابل
    لان اول بدايه كانت اجهزة ابل
    والان اندرويد ولكن ليس مثل ماتتعبون مثل نقل اخبار وبرامج وتطبيقات ابل
    في اخبار التطبيقات الخاص بايفون نعرف جميع كل البرامج المجانيه والجديده
    لكن لم يكن اهتمامك بالاندرويد جيد

  37. اعتقد ان هذا الامر تافه جدا ولو بحثت فعلا لوجدت أن IOS8 ببعض المميزات الجديدة لدي آبل هي نفسها منذ سنوات في نظام اندرويد بشكل عام وبشكل خاص سامسونج وأبسط مثال علي ذلك انظر الي نظام توفير الطاقة بجعل الشاشة ابيض واسود وليست ألوان وغيره وغيره وغيره وغيره

    1. أبل شركة مبتكرة وتعيد صياغة الإختراعات والربط بينها وإنتاج شيء جديد وسامسونج شركة كبيرة وتملك تقنية
      ولكن أبل عرفت كيف توظف الأجهزة مع أنظمة التشغيل
      وأعادت إختراع الإختراع
      وسامسونج شركة ناسخة ومطورة
      وبالنسبة لنظام التشغيل اندرويد هو ملك لجوجل وليس سامسونج وتطوره يحسب لجوجل وليس سامسونج
      واللي يقول حجم الشاشة ابل تقلد نسى ان سامسونج قلدت ايباد بالكامل كفكرة وحجم
      في النهاية
      أنا أشوف فيه أجهزة قوية غير سامسونج مثل إل جي وسوني واتش تي سي ولينوفو وهواوي وغيرها
      وكلها بنظام اندرويد مقابل جهاز واحد ( آيفون )
      وفي النهاية الإختيار للشخص في راحته لنظام تشغيل وجهاز

  38. اذا ماذا تسمون المعالجات التي تصنعها سامسونج لأبل هل تسمونها تقليد أم إعتماد كلي على معالجات سامسونج المبهرة للجميع اذا كانت أبل بحجمها لا تستطيع حتى صنع معالج خاص بها من صنع شركة أبل فماذا نسمي طلبها من سامسونج بصناعة المعالجات لها
    أعتقد أن عشاق أبل مخدوعين بهذه الشركة نعم نعترف أن أبل أبدعت في زمن ستيف جوبز لكن الان جميع الأجهزة الذكية مشابهة لبعضها وقد تتفوق أجهزة سامسونج وسوني أحيانا

    1. اللذي لاتعرفه ياابو هيثم
      ان سامسونج تصنع المعالج من مخططات ابل وليس من مخططات سامسونج تمام يعني ابل تعطيهم كل شي وسامسونج تصنع زي ماتقول ابل
      زي دور التجميع

      وهذا للعلم

      يعني ابل العقل وسامسونج تنفيذ بس فقط

      ارجوا اني اوضحت لك

  39. اجل ايفون ٦ و٦ بلس .. وزر الباور اللي جاي في الجنب زي اجهزه سامسونج والشكل بعد …؟ وش تسمونه ذا …؟

  40. ٱ‏​نـْ❦ـِْٱ من محبي الايفون وهو افضل جهاز بالنسبه لي
    لكن ابل قلدت سامسونغ قلدت اكره هذا الكلام صراحةً
    وبعدين لو سامسونغ قلدت ابل في النظام الثامن قلدت لا تعتبروا هذا تقليد لا من سامسنوغ ولا من ابل
    لانها مميزات عامه وعاديه

  41. كلام فاضي. الخدمه دي موجوده في سامسونج من سنتين واسم التطبيق سامسونق لينك وانا استخدمو من زمان بين اجهزة سامسونج و ويندووز كمان. اما خدمة ابل محتكره في اجهزتها فقط. وعلي كلام المقال انو دي الخدمه حات مع الاصدار الثامن. هو بس نقل خبر بدون تاكيد والسلام ؟؟؟ قال تقليد قال. داعمين ابل بصراحه مخدوعين.

  42. امر عادي وتافه
    يعني المفروض بالنسبة لابل ما تنظر لهاذي الامور فهي في غنى عنها
    والربط بين الاجهزه ليست احتكار لازم لاي شركة تمتلك العديد من الاجهزة تربط بينها بسهوله
    وما ينقص الا نوكيا تقاضي ابل بسبب تقليد الاتصال واستخدام الابراج على الجوال

  43. أنا أعتقد أن هذا تقليد وهو ليس بأمر جديد فكلما ظهرت ميزة جديدة لدى آبل تصبح فجأة لدى سامسونج أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى