اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد للكشف عن هاتف Galaxy Grand 3 !

سلسلة Galaxy Grand واحدة من أنجح الهواتف الذكية التي تمتلكها سامسونج نظراً للمواصفات المقبولة التي تقدمها للمستخدم مع سعر أقل مقارنة بأسعار الهواتف الرائدة لسامسونج ، و قد تم إطلاق إصدارين من تلك السلسلة و نحن الآن على وشك رؤية الإصدار الثالث Galaxy Grand 3 .

سامسونج تستعد للكشف عن هاتف Galaxy Grand 3
سامسونج تستعد للكشف عن هاتف Galaxy Grand 3

هاتف Galaxy Grand 3 بحسب تقارير اختبار الأداء التي أوردها موقع GFXBench سيأتي بشاشة أكبر بقياس 5.5 إنش مقارنة بالإصدار السابق بنحو 0.25 إنش ، لكن سيتم الحفاظ على نفس دقة الشاشة و هي 720 بكسل ما يعني كثافة بكسلات أقل .

الهاتف أيضاً سيأتي بمعالج Snapdragon 410 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز بمعمارية 64 بت ، مع ذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت ، و معالج رسوميات Adreno 306 ، و نظام تشغيل Android 4.4.4 KitKat بواجهة TouchWiz ، مع دعم لشبكات الجيل الرابع 4G .

كاميرا هاتف Galaxy Grand 3 الخلفية ستكون بدقة 13 ميجابكسل ، و الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 5 ميجابكسل تماماً مثل هاتف Galaxy Grand Prime ، و كلا الكاميراتين لها القدرة على التقاط الفيديو بدقة 1080 بكسل ، و سعة تخزين 16 جيجابايت ( منها 4 جيجابايت للنظام و 12 جيجابايت كسعة فعلية ) .

الهاتف حصل فعلياً على ترخيص Bluetooth 4.0 ، مايعني أن الهاتف سيتم إطلاقه خلال وقت قريب ، و سيحمل الهاتف رقم موديل SM-G7200 .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. الحمد لله انهم تذكروا سلسله قرآند انا قلت نسونا على العموم نبي تحديث لجالكسي قرآند 2 ملينا من اصدار 4.2.2 راسلوهم علموهم تكفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى